جولة في مهرجان «عالم من الأزياء» في «مول الإمارات»

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جولة في مهرجان «عالم من الأزياء» في «مول الإمارات»
دعا اليوم «مول الإمارات»، الوجهة الشهيرة للأزياء والحياة العصرية والتابع لمجموعة «ماجد الفطيم»، زواره إلى متابعة مهرجان «عالم من الأزياء» بحلته الجديدة خلال الفترة بين 15-19 سبتمبر، إذ تنفرد دورة هذا العام بإزالة الحد الفاصل بين الأزياء والتصاميم الداخلية ليتعرَّف الحضور على معالم الأزياء والجمال والتصاميم التي تشكل أبرز صيحات هذا الموسم.  
 
وتحولت الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» إلى ما يشبه المنزل الحقيقي في تصميم مبتكر يتيح للحضور مشاهدة أحدث صيحات الأزياء والجمال والتصاميم من منظور مبتكر، والتجول بين أرجاء المنزل وغرفه المختلفة، والغاليري، ومساحة العافية، وحديقة هذا المنزل الفخم لمشاهدة أزياء موسم الخريف/الشتاء وصيحات التجميل والتصاميم التي ستشكل ملامح الأناقة والفخامة في السنة المقبلة.
 
وتتضمن غرفة الملابس ملابس النهار والمساء وحقائب اليد والأحذية وغيرها من إكسسوارات الأناقة. وبإمكان الزوار اختيار جلسة أناقة خاصة بالاستعانة بعدد من أشهر الخبراء في هذا المضمار. كذلك ستُعرض أفلام تعريفية طوال «مول الإمارات» للتعريف بأسرار الإطلالة الأنيقة.
 
وبالانتقال إلى غرفة المرأة الخاصة داخل المنزل الأنيق، ستُخصص هذه المساحة للشعر والتجميل، حيث سيشاهد الزوار إحدى خبيرات التجميل لدى أرماني أثناء جلسة تجميل عملية، وبإمكانهم في ذات الوقت الاطلاع على أحدث تصفيفات الشعر والمجوهرات والإكسسوارات ومشاهدة الأفلام التعريفية ذات الصلة.
 
وتستضيف المساحة المخصصة للفنون «ذي غاليري» معرضاً تفاعلياً حصرياً يمزج بين الأزياء والثقافة بمشاركة الفنان الكاليغرافيتي التونسي العالمي إل سيد  eL Seed ، المعروف ببراعته في الرسوم الجدارية التي تمزج بين فن الجرافيتي والخط العربي، إلى جانب عروض الأفلام التي ستشد الأنظار، وسينفذ إل سيد قطعة فنية يهديها إلى «مول الإمارات» في إطار الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيسه.
 
كما سيتعرَّف الزوار في مساحة العافية على العادات الغذائية السليمة، وسيشاهدون جلسات طهي صحي لمدة 10 دقائق، إلى جانب التعريف بأسرار العافية ووصفات تحضير الأطعمة الصحية وأحدث الأزياء الرياضية الراقية.
 
وأخيراً، ستشهد الحديقة جلسات حوارية حية وعروضاً لمشاهير كالنجمة اللبنانية إليسا، وفنان الكاليغرافيي العالمي إل سيد، ورسامة الأزياء العالمية ميغان هيس، والمغنية جوانا برومفيلد. وستُتاح لضيوف «مول الإمارات» فرصة الاسترخاء ومتابعة هذا الجانب من فعاليات «عالم من الأزياء» عن قرب في ستين مقعداً خُصصت لهم. وفي 15 سبتمبر، عند الساعة 7:00 مساء، تستضيف الحديقة عرض أزياء موسم الخريف/الشتاء من تقديم متجر الأزياء متعدِّد المفاهيم «إتوال لا بوتيك» للضيوف المدعوين وزوار «مول الإمارات»، تليه إحدى أهم فقرات مهرجان «عالم من الأزياء» وهي الإطلالة الحصرية والجلسة الحوارية مع النجمة اللبنانية إليسا التي ستتحدث عن أسرار جمالها وأناقتها. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار