حفلا خاصا وعرض لمنتجات CHI

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2016
جماعية

اقامت شركة الاجنحة الدولية التجارية حفلا خاصا وعرض لمنتجات CHI  في فندق كراون بلازا في عمان , وقد تم افتتاح الحفل بحضور معالي امين عمان السيد عقل بلتاجي, والدكتور فاروق الشامي مدير عام شركة فاروق سيستمز الامريكية, وبحضور مدير عام شركة الاجنحة الدولية التجارية, وعددا من كادرها.
 

   وتخلل الحفل عرضا لأحدث منتجات شركة   CHIوالتي تخلوا من المواد الكيماوية الضارة والامونيا , وتمتاز المنتجات بمواصفات وجودة عالية والمصنعة من مواد طبيعية لديها القدرة الفعالة على العناية بالشعر والمحافظة عليه.وكما قام الدكتور فاروق الشامي بشرح مفصل عن فوائد ومزايا منتجات CHI  وعن احدث منتجات الشركة.
 

   وحضر الحفل رئيس النقابة العامة لاصحاب صالونات التجميل السيد اياد سمارا, وعددا من اصحاب الصالونات وفنيي التجميل ونخبة من مصففين الشعر العالميين ,من امريكا المصففBradly Stage  وملكة الصبغة Lisa Marie ومن وكندا Rocky وعددا من المهتمين بالجمال والتجميل .
 

علما بأن منتجات CHI  تباع في مئه وخمسه وعشرون دوله حول العالم ومتوفرة  في الاردن لدى شركة الاجنحة الدولية التجارية ,ومعرض CHI في عمان /وادي صقرة , ومختلف الصالونات في المملكة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار