أي دبليو سي شافهاوزن تقدم مجموعة ساعاتها الجديدة في أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أي دبليو سي شافهاوزن تقدم مجموعة ساعاتها الجديدة في أبو ظبي
تستضيف دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن معرضاً لمجموعة ساعات "بورتوفينو ميدسايز" الأنيقة في ذا غاليريا على جزيرة المارية في إمارة أبو ظبي وذلك من الثالث عشر من أبريل حتى العشرين منه.
 
ولهذه الغاية تم إنشاء صالة خاصة تعيد المرء بالذاكرة إلى قرية بورتوفينو الواقعة على الساحل الإيطالي، مصدر الإلهام وراء هذه المجموعة.
 
 المعرض الحصري يستمر متنقلا في مدن مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط حتى نهاية يونيو، ويدعو هواة المجموعات والخبراء في قطاع الساعات للدخول إلى عالم الرفاهية عبر العصور الذي تجسّده مجموعة ساعات "بورتوفينو ميدسايز".
 
وتعليقاً على هذه المجموعة، صرّحت كارولين هوبر، مديرة الدار في الشرق الأوسط والهند قائلة: "لقد سحرت بورتوفينو كقرية عرفت بصيد الأسماك العديد من الزوار والمشاهير على مدى عقود، في حين أن "بورتوفينو" كمجموعة من الساعات قد رسّخت نفسها كجزء لا يتجزأ من تاريخ شركة أي دبليو سي. ونحن سعداء بتسليط الضوء على مجموعة "بورتوفينو ميدسايز" في المدن الرائعة عبر منطقة الشرق الأوسط .
 
وتتميّز ساعات Portofino بتصاميمها البسيطة والكلاسيكية، وذلك نزولًا عند رغبة محبّي الساعات الذين يفضلون الساعات الأصغر قليلًا، ما جعل هذه المجموعة ضمن تلك الأكثر نجاحًا لدار أي دبليو سي شافهاوزن. 
 
هذه الشركة التي اكتسبت سمة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ. وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات حول العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار