دورة خبير التجميل جاكوب لمبز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2016
جماعية


أقام خبير التجميل الأردني (جاكوب لمبز) دورة تدريبيه لتعليم أساسيات و فن المكياج في فندق شيراتون-عمّان .

على مدار ثلاثة أيام متتاليه بدأها جاكوب بمحاضره عن الجمال و التطبيق العملي على العارضات و بمشاركة المشتركات لمدّة عشر ساعات متواصله باشتراك ٢٥ مشتركة من محافظة إربد.

أما في اليومين التاليين فتنقّل (جاكوب) بين أشكال و ألوان الماكياج فبدأها بألوان صيف ٢٠١٦ لينتقل إلى (السموكي) و منها إلى إطلالة عصريّة و إطلالة مكياج العروس .

تخلّلت الدوره شرح مفصّل لتقنيات الكونتور و أساسيات المكياج و أنواع البشره و ألوانها ، ليجيب (جاكوب) عن أسئلة المشتركات الّذين فاقوا ال١٠٠ مشتركة ما اعتبره الحاضرين و المشرفين على الدوره (نجاح مبهر).
بأسلوبه المميّز و خفّة ظلّه و خبرته الطويله في مجال التجميل استطاع (جاكوب) أن يثبت أنّه يستحق بجداره لقب (الأوّل) كما أطلق عليه الحضور و المتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي .

بدوره (جاكوب) قدّم هذا النجاح لوالدته التي حضرت بشغف و المشتركين و خصّ بالشكر الشركات الراعيه ،إنجلوت، أفين، كوفرديرم ، و شركة كوبونك التي تولّت إدارة التسويق له بإدارة و تنسيق السيّدة ربى أبو حسّان .

يذكر أن (جاكوب) هو خبير التجميل الأردني الوحيد الحاصل على المركز الثالث في الشرق الأوسط ضمن تصنيف منظّمة أندرسون إنترناشونال و مقرّها لندن ، كما أنّ (جاكوب) ذكر أن هذه الدوره كانت الدوره التدريبيه الأخيره له في الأردن و أن الدوره القادمه ستكون بعد ثلاث سنوات ، سيعمل بها على تطوير مهاراته و العمل على موهبته و اسمه ليبقى إسم الأردن موجود في خريطة الجمال العربي .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار