ريجيم أوبرا وينفري (الحياة الأفضل) لتصلي إلى الوزن المثالي بكامل صحتكِ!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
ريجيم أوبرا وينفري (الحياة الأفضل) لتصلي إلى الوزن المثالي بكامل صحتكِ!
 
           تكتسب أوبرا وينفري شهرتها الساحقة من نجوميتها الإعلامية، بيد أن للأمر جوانب أخرى من بينها الريجيم الذي يحمل اسمها، والذي يكرّس من النمط الصحي الذي تنادي به دوماً عبر برامجها.
 
فيما يلي بعض المعلومات حول ريجيم أوبرا وينفري التي تعدكِ بحياة أفضل ووصول للوزن المثالي، من دون حرمان، وأنتِ بكامل صحتكِ أيضاً:
 
ما هي مراحل ريجيم أوبرا وينفري؟
 
هناك ثلاث مراحل لريجيم أوبرا وينفري، هي: 
 
- المرحلة الأولى: التي توصف كما لو أنها بخطوات الطفل المولود للتو، وهي المرحلة المستمرة ما يقارب أربعة أسابيع. هذه المرحلة عبارة عن تهيئة أولية للجسد ليصار لخسارة الوزن. أكثري من الحركة وقلّلي من الطعام وضاعفي قدرتكِ على الحرق والأيض وتخلّصي من العادات الغذائية السيئة.
 
- المرحلة الثانية: التي تشهد زيادة في الحركة والنشاط، وتستمر لما يقارب أربعة أسابيع. تفهّمي أسباب الهلع النفسية حيال الطعام، وضاعفي من حركتكِ الجسدية ونشاطكِ البدني.
 
- المرحلة الثالثة: التي تعدكِ بحياة أفضل، من خلال التوقف عن تناول الأغذية الدهنية والغنية بالأملاح والسكريات والزيوت المهدرجة وما إلى ذلك من أغذية مصنعة.
 
ما الذي بوسعكِ تناوله عند اتباع ريجيم أوبرا وينفري؟ وما الذي عليكِ الابتعاد عنه؟
 
تناولي ثلاث وجبات رئيسة ووجبة خفيفة واحدة، ولا تغفلي أهمية المكملات الغذائية، واشربي الكثير من الماء. مسموح لكِ تناول الأغذية المفيدة التي تحتوي على فيتامينات وبروتينات وكالسيوم وحديد ودهون صحية، في مقابل الابتعاد التام عن كل ما هو ضار من دهون وأغذية مصنّعة وكحول وأملاح وسكريات صناعية. 
 
ما هي درجة الجهد المبذولة في ريجيم أوبرا وينفري؟ متوسطة.
 
ماذا عن النشاط البدني عند اتباع ريجيم أوبرا وينفري؟ من الضروري ممارسة النشاط البدني من قبيل المشي والتمارين السويدية والرياضات التي اعتدتِ القيام بها، لا سيما وأن طاقة جسدكِ عالية، كما ان هذا الريجيم لا يعتمد على الحرمان ما يحول دون فقدان الطاقة والشعور بالوهن. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار