سوزان نجم الدين تبكي وتكشف سبب طلاقها الحقيقي من زوجها..

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
سوزان نجم الدين تبكي وتكشف سبب طلاقها الحقيقي من زوجها..
 
أعلنت النجمة السورية سوزان نجم الدين عبر لقائها التلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج "واحد مع الناس" عن سبب الخلاف الذي أدى إلى انفصالها عن زوجها وابتعادها عن أولادها الـ 4.
 
وقالت نجم الدين بأن تغيراً جذرياً حدث في تصرفات زوجها بسب الآراء السياسية المختلفة بينهما، وأشارت أن الانفصال تم برقي بعد 16 عاماً من المعرفة والحب.
 
وأكدت بأنها حاولت التعامل مع التغيرات الحاصلة في السنوات الثلاثة الأخير وقدمت العديد من التنازلات، لكن الأمر لم يكتب له النجاح. 
 
ولفتت نجم الدين أن ابتعادها عن أولادها الذين ذهبوا إلى أميركا لإمضاء العطلة الصيفية لكن الظروف لم تسمح لهم بالعودة كذلك زوجها وعائلته لم يسمحوا لهم بذلك، أمر يحذّ في نفسها، لافتة إلى أنها عاشت أقصى 6 أشهر في حياتها، من دون أولادها "كانت أشهر قاسية لدرجة لا توصف وكانت مليئة بالالم". 
 
وقالت أنها تتواصل معهم كل يوم وأن علاقتهم وطيدة لدرجة أن حبل الصرة لم ينقطع، وأن هناك حنين وفقدان تشعر به طوال الوقت "شيء انسلخ عنك وصار بعيد". 
 
وقالت باكية أن ابنها حازم يبكي ويقول "ايمتى بدك تجي اشتقتلك"، مشيرة إلى أنها تزورهم مرتين في السنة وأنها حاولت البقاء هناك إلى جانبهم لكن وجدت استحالة في ذلك لظروف معينة لم تكشفها مؤكدة بأنهم الأهم في حياتها. 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار