سيدة مصرية تعتذر لزوجها بلافتة كبيرة كتب عليها "بحبك يخرب بيت أمك"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سيدة مصرية تعتذر لزوجها بلافتة كبيرة كتب عليها "بحبك يخرب بيت أمك"
اتبعت سيدة مصرية طريقة طريفة وغريبة لمصالحة زوجها بعد أن وصلا حد الانفصال بسبب الكثير من الخلافات والمشاكل المتراكمة التي حصلت بينهما.
 
فلم تجد هذه السيدة التي هدد شبح الطلاق حياتها الزوجية أمامها سوى أن تبحث عن طريقة مميزة ومختلفة تعبر فيها عن حبها واعتذارها لزوجها.
 
وتخبره بأنها تحبه كثيراً ولا تستطيع العيش ومواصلة الحياة بدونه.
 
فكتبت السيدة وتدعى "أم زين" من مدينة السويس على لافتة كبيرة حمراء هذه الجمل الرقيقة والتي لا تخلو من الطرافة وخفة الظل :"وحشتني مقدرش أعيش من غيرك".. "أنا عمري ما هفرط في حبك".. "ده حبك عندي بالدنيا".. "بحبك يخرب بيت أمك". وفي النهاية كتبت اسمها واسم زوجها الذي يدعى "محمد مجدي شرقاوي"
 
ثم علقتها في شارع التحرير في السويس الأمر الذي أثار دهشة وفضول أهالي المنطقة الذين بحسب ماذكر موقع العربية نت كانوا قد أبدو تعاطفاً كبيراً مع صاحبة اللافتة، فبحثوا عنها ليكتشفوا بعد البحث أنها أم لطفلين نشبت خلافات كثيرة وكبيرة بينها وبين زوجها حتى لم يبق أمامهما سوى الطلاق لإنهاء هذه الخلافات.
 
فسارع أهل المنطقة بالبحث عن الزوج لعمل مصالحة بينه وبين زوجته حرصاً على حياة ومستقبل طفليهما مؤكدين أنهم لن يتركوا الأمر حتى إنهاء الخلاف بينهما وإقناع الزوج بالتراجع عن قرار الطلاق.
 
سيدة مصرية تعتذر لزوجها بلافتة كبيرة كتب عليها "بحبك يخرب بيت أمك"
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار