شبكة دينتسو ايجس والخبراء للدعاية والإعلان THE HUB يدخلان في شراكة جديدة في الأردن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شبكة دينتسو ايجس والخبراء للدعاية والإعلان THE HUB   يدخلان في شراكة جديدة في الأردن
أعلنت شبكة دينتسو ايجس عن دخولها في شراكة جديدة مع شركة الخبراء للدعاية والإعلان في الأردن حيث ستتولى شركة الخبراء للدعاية والإعلان من خلال مكاتبها في عمان المسؤولية الكاملة عن متطلبات التخطيط الإعلاني وشراء الميديا كافة لتغطية متطلبات عملاء شبكة دينتسو ايجس. 
 
وحيث أن الأردن تزداد أهمية في موقعها كبوابة اقتصادية لمنطقة الشرق كافة فإن هذه الشراكة الجديدة ستعود بالفائدة على كلا الطرفين من خلال الجمع بين الإمكانيات المحلية في السوق الأردنية والقدرات العالمية لشبكة دينتسو ايجس. ومع اقتصادها المتنوع وعدد سكانها المتنامي تشهد الأردن زيادة ملموسة في النفقات الإعلانية وخصوصا من بعض القطاعات الرئيسية مثل البنوك والاتصالات والسياحة والترفيه. ويقوم القطاع الخاص في الأردن بلعب دور فعال من خلال الاستثمار في القطاع الإعلاني وتحسين أداءه، فإن هذا التحالف من شأنه أن يعود بالفائدة المضافة على كل من العملاء المعلنين وعلى قطاع وسائل الإعلان على حد سواء. 
 
تأسست شركة الخبراء للدعاية والإعلان في العام 1991 وهي تعتبر الآن ضمن الشركتين الأوائل في قائمة شركات الإعلان الخمسين العاملة والنشطة في الأردن. وبجهود فريقها العامل الذي يتخطى الخمسة والثلاثين موظفا من ذوي الكفاءات العالية تتولى شركة الخبراء للدعاية والإعلان كافة أعمال عدد من العملاء والماركات مثل ايكيا وميتسوبيشي ومازيراتي وبنك الأردن دبي الإسلامي وغيرهم كثير على قائمة عملائها. إن المكانة الرفيعة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها شركة الخبراء للدعاية والإعلان ستساعدان شبكة دينتسو ايجس على التوسع في أعمالها في الأردن حيث أن العديد من عملاء دينتسو ايجس  قامت بتأسيس مقرات دائمة لهم من أجل الوصول للأسواق الناشئة الأخرى في المنطقة مثل سوق العراق وفلسطين. من خلال هذه الشراكة الجديدة ستتمكن شركة الخبراء للدعاية والإعلان من تقديم خدماتها لعملاء الشركات الأعضاء في شبكة دينتسو ايجس مثل مايكروسوفت وأديداس وماستركارد وريبوك كما ستكون الفرصة متاحة لخلق فرص عمل جديدة مع عملاء جدد. 
 
شبكة دينتسو ايجس والخبراء للدعاية والإعلان THE HUB   يدخلان في شراكة جديدة في الأردن
 
وفي تعليقه على هذه الشراكة قالت السيده كارن حويك، مدير عام شركة كارات إحدى شركات شبكة دينتسو ايجس، أن فرص العمل في السوق الأردني لا نهاية لها وان هذه الشراكة ستكون بمثابة الأسس المتينة لخطط التوسع المستقبلي في الشرق. مع هذه الرؤية المشتركة والتآزر في العمل، فإننا نتوقع أن تكون هذه الشراكة بداية علاقة تعود بالمنفعة المتبادلة لكلا الطرفين وعملائهم". 
 
  ومن جهتها أضافت الدكتورة ربى البطاينة، المدير العام التنفيذي لشركة الخبراء للدعاية والإعلان، "أن هذه الشركة تمهد الطريق لتوفير الخبرات المناسبة للعملاء المحليين والإقليميين وتمنحنا الفرصة للتعلم والتطور من خبرات شبكة عالمية. ستوفر هذه الشراكة فرص متساوية للطرفين كما ستخلق زخما للعديد من الفرص المستقبلية. إننا فخورون بأن نكون الأوائل في اتخاذ مثل هذه الخطوة الجريئة".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار