شعر صحيّ لإطلالة مشرقة قبل الفالنتاين

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شعر صحيّ لإطلالة مشرقة قبل الفالنتاين

للاحتفال بجمالك مع من تحبين في عيد الحب، لا بدّ من العناية بأدق التفاصيل، ولأن الشعر يشكلّ جزءاً هاماً من إطلالتك إذا لم نقل الأهم، فإن ذلك يتطلب اهتماماً دورياً ويومياً، لجعلك جاهزة في أي وقت ولأي مناسبة.

مصفف الشعر غصين عبيد يقدّم نصائح للسيدات للاعتناء بشعرهنّ وخاصة ونحن على أبواب الاحتفال بعيد الحب:

• ينصح باستخدام الماسكات بشكل منتظم، واستشارة أخصائي أو مصفف الشعر، فهو يستطيع تحديد نوع الشعر وطريقة العناية به.

• قص الشعر بشكل دوري مهم أيضاً لتجديد الشعر و أيضاً من باب التغيير.

• الشعر القصير هو الموضة هذه الفترة، لكن ذلك لا يعني أن تتجه النساء إلى تطبيق الموضة فلها شروط تتعلق بشكل الوجه وإلى أي مدى يلائم الشعرالقصير وجه المرأة.

• لا أنصح أن تغير أي سيدة لون شعرها في سبيل يوم واحد، إلا إذا كانت ترغب بالتغيير على أي حال، ليس فقط من أجل هذه المناسبة.

فالموضة لا تناسب كل الوجوه، لنقل مثلاً الشعر القصير، لا يلائم الشعر القصير الوجوه الممتلئة بشكل عام، ولكن دائماً هناك حالات استثنائية يمكن معها الخروج عن هذه القاعدة، كذلك الأمر مع الألوان، يتعلق أيضاً بطول الشعر ولون البشرة وهذا ما يمكن للمصفف أن ينصح به بشكل عام، فالألوان الغامقة هي ما تناسب الشتاء، وأيضاً هذا الشيء يتعلق بلون البشرة فليس على جميع السيدات تغيير شعرهنّ إلى الغامق إلا إذا كان هذا يتناسب مع لون بشرتهن.

هناك حل يناسب السيدات الراغبات بالتغيير في الفالنتاين وأنا أستخدمه بشكل شخصي مع زبائني وهو استخدام الألوان المؤقتة بما يتناسب مع لون وشكل الوجه، هذه الألوان تزول بمجرد غسل الشعر وهي مثالية للمناسبات الخاصة بدلاً من التغيير الجذري. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار