صور بيت أزياء Diesel يختار فتاة تعاني من البهاق لتكون نجمة مجموعة ربيع وصيف 2015

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور بيت أزياء Diesel يختار فتاة تعاني من البهاق لتكون نجمة مجموعة ربيع وصيف 2015

ويني هارلو فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً تعاني من مرض البهاق من عمر الرابعة، اختارها بيت الأزياء Diesel لتكون نجمة مجموعة أزياء الربيع لعام 2015.

أطلق Diesel على مجموعة أزياء ربيع وصيف 2015 شعار " التسامح والمساواة والحب غير المشروط".

نجمة الحملة الإعلانية ويني هارلو التي تبلغ من العمر 19 عاماً تعاني من نفس مرض مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، وهو مرض البهاق الذي يترك بقع بيضاء على الجلد.

شاهدي أيضاً: صور شيلاء وشيماء وأبرار سبت شقيقات يتنافسن بجمالهن على انستغرام

ورغم سخرية العديد من ويني وإطلاق ألقاب عليها مثل "حمار وحشي" و" بقرة" بسبب البقع البيضاء التي تعلوا وجهها وجسدها، إلا أن ويني أطلقت على نفسها إسم " المتحدثة بإسم البهاق"، ولديها مئات الآلاف من المتابعين على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

في عام 2011 نشرت ويني فيديو على موقع اليوتيوب تحت عنوان "حالة الجلد لا تغير الحياة"، وعندما بلغت 17 عاماً قالت " الإنسان ممكن أن يملك بشرة سمراء، أو بيضاء، بينما أنا أحمل الإثنين"، وأضافت "عندما نضجت، شعرت بالأسى، خاصة وأن الأطفال عندما يكبرون يكون لديهم دراية أكثر بما يحدث، تعرضت للكثير من الأذى من الناس، هناك من قال لي أنني أشبه "الحمار الوحشي" أو "البقرة" بسبب البقع البيضاء، راودتني الرغبة في الانتحار، لكني استطاعت الخروج من هذه الأفكارخاصة مع انتقالي مع عائلتي من كاليفورنيا إلى كندا، هذا منحني الفرصة للبدء في حياة جديدة".

ويني التي كبرت وهي تسمع بأذنيها سخرية العديد منها، أصبحت تتعجب بعد فترة من الذين يقولون لها أنها تتمتع بالكثير من الجمال، "أحببت نفسي وتصالحت معها وتقبلت شكلي على ما أنا عليه"

ويني الآن من أبرز عارضات الأزياء في امريكا، وهذه الحملة هي أحدث حملة إعلانية لها.

شاهدي المزيد:

أجمل صور ليليا الأطرش على انستجرام

صور كيف نجح الفوتوشوب بتغير إطلالة أمل بوشوشة

أجمل صور الفنانة زينة بمناسبة عيد ميلادها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار