صور قصور ومنازل عائلة كارداشيان

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صور قصور ومنازل عائلة كارداشيان
العائلة الأشهر، والأكثر متابعة من حيث الأخبار، آل كارداشيان باتوا الشغل الشاغل للناس، وأصبحت أخبارهم وصورهم تحت الأضواء وهي الأكثر انتشاراً، وطبعاً من بين الأشياء الأكثر إثارة للفضول هي مكان إقامتهم وقصورهم ومنازلهم،.وهنا نستعرض معكم عدداً من مساكنهم الفخمة والمميزة.
 
- قصر كيم وكايني ويست :
يقع هذا القصر المؤلف من ثماني غرف نوم في Hidden Hils  ويحوي حوضي سباحة ومركزين صحيين إضافة إلى كرم العنب الخاص به، وتبلغ قيمته 20 مليون دولار.
 
- منزل كلوي كارداشيان:
بعد انفصالها عن زوجهل ابتاعت كلوي هذا المنزل بقيمة 7.2 مليون دولار من المغني جاستن بيبر، يحوي هذا المنزل الذي يمتد على مساحة 9214 متر مربع على ست مدافئ نار، مسبح، منزل لللضيوف، ومرآبين. 
 
- منزل كورتني كارداشيان:
تطلق كورتني مع زوجها سكوت وأولادهما الثلاثة على هذا المنزل الذي يمتد على مساحة 12000 متر مربع اسم المنزل القصر،يحتوي المنزل القصر على نادي رياضي وغرفة مساج ومصعد، وتبلغ قيمته 8.5 مليون دولار.
 
- منزل سكوت ديسيك :
اشترى سكوت ديسيك زوج كورتني هذا المنزل المؤلف من 5 غرف  في مطلع 2015 في بيفرلي هيلز، وسعره 3.
 
- منزل كينديل جينير:
عندما بدأت كينديل حياتها كعارضة أزياء محترفة بدأت رحلاتها المتتالية حول العالم، ولكن عندما تعو إلى كاليفورنيا فهي تسكم شقتها الواقعة في بناء High- rise في لوس أنجلوس التي اشترتها عندما بلغت الثامنة عشرة من عمرها بمبلغ  مليون دولار. 
 
- منزل كيلي جينير:
  17 كيلي  هي الأصغر سناً في آل كارداشيان - جينير ، لكنها تملك منزلاً جميلاً باسمها فيه 5 غرف نوم و6 حمامات ، اشترته بسعر 2.7 مليون دولار في كالاباساس .   في عمر ال
 
- قصر بروس جينير:
اللاعب الأولمبي الشهير زوج الأم بروس جينير اشترى منزله الذي مساحته 3500 متر مرع في ماليبو بمبلغ 3.575 مليون دولار، وهو يقعا على شاطئ El Pescador State مباشرة ويحوي 11 فدان من الأرض المطلة على المحيط والجبل . 
 
- قصر كريس جينير:
كريس هي سلطانة عائلة كارداشيان وجينير تعيش في قصرها المستوحى من القصور الشرق أوسطية.وهو بالطبع ليس القصر نفسه الذي يعتقد المشاهوين أنه منزل العائلة الذي يظهر بالبرنامج. 
 
- قصر البرنامج :
هو قصر في لوس أنجلوس سعره 6.25 مليون دولار  وهو يستعمل للتصوير فقط ولم يعش به الكارداشيان حياتهم الحقيقية أبداً. 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار