صور ليالينا تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف المتمرد على وسامته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور ليالينا تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف المتمرد على وسامته

يحتفل النجم عمرو يوسف اليوم بعيد ميلاده الـ34، عمرو الذي لمع نجمه خلال السنوات القليلة الماضية، استطاع أن يقف بجانب نجوم الصف الأول بسبب ذكائه الشديد واختياراته الصائبة.

في عام 2011 شارك النجم المصري في مسلسل "المواطن إكس" وهو المسلسل الذي أحدث نقلة في شكل الدراما التليفزيونية، بداية من شكل البطولة الجماعية إلى الخطوط الدرامية وبناء الشخصيات، مروراً بالصورة والتكنيك والإخراج والإنتاج.

جاء عام 2012 ليخرج لنا عمرو بشكل جديد، ويقدم شخصية "يوسف" البلطجي في مسلسل "طرف ثالث"، شخصية معقدة، قاسي يسعى للانتقام من والدته وكل المحيطين به لأنه لا يعرف من هو والده، وهذا ما سبب له العقدة النفسية، وبالرغم من قساوة "يوسف" إلا أن الجمهور تعاطف كثيراً من الشخصية. أطلق على "طرف ثالث" في هذا العام "الحصان الأسود"، نظراً لنسبة المشاهدة العالية والجوائز الكثيرة التي حصل عليها.

شاهد أيضاً: عمرو يوسف يقع في "ظرف أسود"

ليأتي عام 2013 ويقدم عمرو مسلسل "نيران صديقة"، وهو المسلسل الذي احتل في تلك السنة أحد أكثر الأعمال التليفزيونية مشاهدة، قدم عمرو في هذا العمل شخصية "طارق" أو "الشيخ طارق"، ونرى عمرو في هذا العمل بشخصية جديدة عليه تماماً، حتى أنه لفت أنظار المشاهدين بإتقانه الشديد ومخارج ألفاظه الجيدة في اللغة العربية الفصحى.

وبسؤاله في أحد اللقاءات الصحفية عن أكثر المشاهد صعوبة قال عمرو"مشاهد الخطابة في المساجد احتاجت مني إلى تركيز ومذاكرة وكنت حريصاً لأقصى درجة في مخارج الألفاظ والتشكيل حتى لا أفتح مجالًا للنقد في هذا الإطار".

من خلال هذه الشخصية وهذا العمل يجعلنا نتأكد أن الوسامة لا تقف عائقاً أمام الممثل، وتحجج أي ممثل "وسيم" بأن المخرجين هم السبب في حصره ووضع في إطار الشاب "الوسيم" لا يعتبر إلا ضعف وسوء اختيارات من قبل الممثل الذي ينقصه الذكاء الفني.

شاهد أيضاً: فيديو عمرو يوسف يشارك في حملة لمناهضة العنف ضد المرأة

في عام 2014 تمرد عمرو يوسف على نفسه، وقدم شخصية "سليم" في مسلسل "عد تنازلي"، عمرو استطاع أن يأسر قلوب المشاهدين من خلال شخصية "سليم" الأرهابي صاحب القلب الرقيق، فهو القاتل الذي لا يرحم وهو العاشق الضعيف، هو الناقم على مجتمع تسبب في تحوله إلى قاتل، وهو المحب الذي يحلم بحياة في مجتمع أفضل، تارة يتعاطف معه المشاهد، وتارة يكرهه، وهذا هو حال الإنسان، ضعيف في العشق، جبار في الانتقام.

مع نهاية "عد تنازلي" ينتظر الجمهور عمرو يوسف في 2015 وهو العام الذي يعود فيه عمرو مرة أخرى إلى السينما، ليقف أمام عدسة المخرج طارق العريان في فيلم "ولاد رزق" ويشارك في بطولته أمام الفنان أحمد عز، أما على صعيد التليفزيون، يقدم عمرو في رمضان المقبل مسلسل "ظرف أسود" وبحسب ما علمنا أن المسلسل سيحمل الكثير من المفاجآت وسنرى عمرو في شخصية جديدة تماماً.

ليالينا تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف أو "شيخ الشباب" كما يحب أن يلقبه جمهوره، جمعنا لكم في هذا الألبوم أجمل صور شيخ الشباب، وبدورنا نتمنى له المزيد من النجاح في مشواره الفني.

شاهد المزيد:

فيديو عمرو يوسف يضع نفسه في موقف محرج دون أن يدري

أجمل صور "شيخ الشباب" عمرو يوسف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار