"فريدريك كونستانت" ساعة اليد الذكية من الصلب الخالص

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
"فريدريك كونستانت" ساعة اليد الذكية من الصلب الخالص

تفخر شركة فريدريك كونستانت بأن تقدم لكم طرازا آخر من ساعات اليد الذكية للرجال في معرض بازل وورلد 2015. مع نظام ترقيم زمني بالكامل و النموذج المقترح بالإطار الفضي و أيضا يتوفر الطراز بإطار من الستانلس ستيل اللامع بسمك 42 ملليمتر. و خير الختام لهذه السلسلة ساعة اليد الرائعة بأستيك من جلد التمساح الأنيق مع مشبك مرن ليعطيها شكلا رياضيا أكثر.

و أيضا العداد الأنيق عند الساعة السادسة بعقربي الدقائق و الساعات. و تشير اليد الحمراء الصغيرة إلى التاريخ على مدار ساعات النهار؛ و تشير إلى القمر خلال ساعات نومك، بينما تشير الذراع الصلب الصغيرة إلى نسبة النشاط المبذول من جانبك أو ساعات النوم المستهدفة لديك.

"فريدريك كونستانت" ساعة اليد الذكية من الصلب الخالص

و أحد أهم الأشياء التي ينبغي عليك تذكرها هو أن عمر البطارية في هذه الطرازات هو يتجاوز العامين. و بتقديم هذه الساعات الذكية، فإن مصمم الساعات السويسري (فريدريك كونستانت) قد استطاع بكل تأكيد أن يحتفظ بروح التصميم خاصتها بتقديمه لساعة اليد السويسرية "الحقيقية" ، و التي تمتلك الخاصية الإضافية من الذكاء الاصطناعي للتواصل. و لكونها مدعومة من قبل "موشن إكس®، فإن ساعات فريدريك كونستانت السويسرية الذكية بإمكانها التواصل في كلا الاتجاهين مع تطبيقات الأندرويد و الآيفون.

"فريدريك كونستانت" ساعة اليد الذكية من الصلب الخالص

إن ساعات اليد السويسرية الذكية هي موطن التقاء الابتكار العالي التقنية مع حرفية صناعة الساعات السويسرية التقليدية؛ فهي تمثل حلقة الاتصال (بكل ما تحمله الكلمة من معنى) ما بين الحداثة و الكلاسيكية، و الجسر ما بين "وادي السيليكون" و دولة سويسرا. إن ساعة اليد السويسرية الذكية لا تمتلك شاشة رقمية؛ بدلا من ذلك، فإن العقارب الجميلة المشحوذة بالليزر في وجه الساعة تعرض المعلومات في شكل تناظري. و تحتفظ الساعات السويسرية الذكية بجمالها الكلاسيكي الطبيعي و بإمكانها إظهار كافة المميزات الكمية الموجودة في الساعة بدون الحاجة إلى إعادة شحن البطارية على الإطلاق. 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار