فيديو محمد اسكندر ومعين شريف... سلطان وأمير بامتياز

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو محمد اسكندر ومعين شريف... سلطان وأمير بامتياز

بعد طول انتظار وترقّب لعمل مشترك يجمع بين عملاقي الأغنية اللبنانية محمد اسكندر ومعين شريف، ها هو الشاعر والملحن فارس اسكندر يحقق الوعد ويقدّم للكبيرين عملاً فنياً متكاملاً بعنوان "سلطان وأمير".

فيديو محمد اسكندر ومعين شريف... سلطان وأمير بامتياز

"سلطان وأمير" أغنية تقترب إلى حد كبير من شخصية النجمين الكبيرين نظراً لما تحمله من معاني الأصالة في زمن بات فيه غسل الأدمغة مسيطراً على أبناء الجيل الجديد وخطفت الغربة الكثير من ملامح بيئتنا وتمكن حلم الاغتراب من سرقة أبنائنا وطموحاتهم، وفي وقت أضحت حركة النزوح والهجرة في الوطن العربي سمة العصر بسبب انتشار الحروب والأزمات الأمر الذي يترك أثراً سلبياً على الشباب ومفاهيمه ولغته وتقاليده وعاداته وتاريخه وينقله إلى تعلّم مبادىء مختلفة بحجة التطوّر التكنولوجي حتى أصبح يعيش في عالم افتراضي، خاصة أننا بتنا في عدد من الدول العربية ومنها لبنان نخجل للأسف بلغتنا الأم أي لغة الضاد العربية ونستبدلها بمصطلحات إنكليزية أو فرنسية... هذه القضايا الاجتماعية والوطنية الهامة والهادفة والصادقة تتمحور حولها الأغنية التي لم يكن بالإمكان طرحها إلا مع قامتين فنيتين عريقتين ترمزان إلى الصدق وتتمتعان بالشفافية وصوتين لهما نكهتهما الخاصة.

شاهدي أيضاً: فيديو "عشرة على عشرة" أغنية كارمن سليمان ومحمود العسيلي

فيديو محمد اسكندر ومعين شريف... سلطان وأمير بامتياز

هذا العمل الضخم يحمل بصمة الشاعر والملحن المبدع فارس اسكندر، بينما تولّى عمر صباغ عملية التوزيع الموسيقي، ميكساج وماسترينغ محمد المقهور، أما التسجيل فتم في استديوهات عمر صباغ، أنور مكاوي، وجو بارودجيان.

وقد بدأ بث الأغنية أولاً وحصرياً عبر موقع أنغامي وكذلك بعض المقتطفات الترويجية عبر الإذاعات المحلية على أن تبث عبر المحطات كافة اليوم السبت.

والجدير بالذكر أن الفنانين محمد اسكندر ومعين شريف سيجتمعان خلال فصل الصيف المقبل الذي سيكون حافلاً هذا العام حيث سيحييان أكثر من 10 حفلات معاً في لبنان والوطن العربي.

قد يعجبك أيضاً:

فيديو دنيا بطمة وحلا الترك في ديو "آه يا قمر"

فيديو يارا تغني للطفل كارل "يا أول ولادي" في كليب يجمعهما بلقطات جميلة

فيديو كليب نانسي عجرم "المصري مان ولا أي مان"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار