فيديو مشهد ساخن كاد أن يعصف بعلاقة لقاء الخميسي وزوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو مشهد ساخن كاد أن يعصف بعلاقة لقاء الخميسي وزوجها

حلت الفنانة لقاء الخميسي وزوجها  كابتن محمد عبد المنصف حارس مرمىى فريق إنبي ضيفا على برنامج "بوضوح" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة المصرية.

وخلال الحوار تحدث عبد المنصف عن علاقته بزوجته ورأيه في أعمالها الفنية، وأكد عبد المنصف أنهما يتشاركا في اختيار الأعمال، مشيراً أنه يعلم جيداً طباع زوجته وطريقة تفكيرها، مؤكداً أن هدف زوجته تقديم أعمال تعيش مع الجمهور دون ابتذال وتتابعها الأسر العربية.

وكشف محمد عبد المنصف أن هناك حالة وحيدة حدث فيها خلاف بينه وبن زوجته لقاء الخميسي، عندما عرض عليها فيلم لسيناريست ومخرج مهمين وكان يتضمن الفيلم مشهد في السرير.

هنا شاركت لقاء الخميسي في الحوار قائلة " الفيلم كان مع أهم سيناريست في مصر من وجهة نظري ومع مخرج شاطر، لكن ما تم الاعتراض عليه هو مشهد واحد حاولت مع المخرج أن يتم حذف المشهد لكنه رفض".

 موضحة أنها نفسها تفاجئت به، وعندما قال لها السيناريست أنها من بيت فني فكيف تفرض على المخرج وجهة نظرها أجابت أنها حالياً زوجة لاعب كرة قدم ولا يجوز أن تقوم بأعمال تضايقه وتعرضه لأي موقف.

وأكملت لقاء الخميسي "عندما تحدثت مع عبد المنصف وسألني "أنت عاوزة إيه؟" أجابته أريد أن أعمل الفيلم لكن لا أريد أن أضايقك..قال لها "يا أنا يا الفيلم".

مؤكدة أنها المرة الأولى التي يخيرها فيها عبد المنصف بينه وبين عمل، لكنها اختارت زوجها.

شاهد أيضاً: صور فستان لقاء الخميسي يثير الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي
 

شاهد المزيد:

صورة لقاء الخميسي في طفولتها..فهل تغيرت؟

صور فستان لقاء الخميسي الذي لفت الأنظار في حفل روتانا

صورة Selfie للقاء الخميسي وزوجها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار