كاث كيدستون تطلق تشكيلة خريف شتاء’15: ثورة من الرسومات والألوان

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
كاث كيدستون تطلق تشكيلة خريف شتاء’15: ثورة من الرسومات والألوان
- لخريف وشتاء '15، تحولت كاث كيدستون لأرشيف الطباعة الخاصة بها  للإلهام، بخلق  تشكيلة مستوحاة من النطاقات الواسعة  المبدعة لمجموعة الرسومات والتي قد صممتها  العلامة التجارية على مر السنين. أعطى فريق للعلامة التجارية من المصممين الموهوبين فرصة جديدة للحياة للرسومات و الطبعات الأيقونية ، والنتيجة هي حقا ثورة من الرسومات و الطبعات والألوان!
 
كأصحاب البيت الكلاسيكي الحديث ، أصبح من ثوابت بصمة العلامة التجارية أن تستمد الإلهام من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الكلاسيكيات، لخلق المطبوعات المميزة و الجميلة للمنتجات اليومية الحديثة مع لمسة من  المتعة و لمحة  إلى التراث البريطاني لها. تستضيف  كاث كيدستون مختلف النطاقات والخدمات من  الأزياء والاكسسوارات، ومجموعة الأطفال الرائعة، والأقمشة، وورق الجدران، وأدوات المطبخ، وصولاًإلى  معمل كاث كيدستون لتفصيل الأثاث والمفروشات.
 
تعرض تشكيلة  شتاء خريف’15  مزيج التصامبم المزينة  بالأزهار والبقع  بتشكيلة ألوانها الجديدة, الجميلة و اللافتة للنظر. عندما ينظر إليها ككل، تصور هذه التشكيلة المتعة و الترقب بالتسوق الكلاسيكي مع إتساع نطاق الطبعات و الألوان .
 
تشكيلة كاث كيدستون شتاء خريف’15  تشمل ما يلي:
 
تشكيلة المكتبة
تشكيلة المكتبة من كاث كيدستون تحتفل بالأحجار الكريمة  المفضلة و النادرة على حد سواء و التي تستحق موسم آخر تحت بقعة  الضوء وأعطت الأرشيف فرصة جديدة للحياة. و تضم المجموعة الحصرية  عدد من طبعات كاث كيدستون الأكثر تميزا بما في ذلك رعاة البقر، رش الزهور، تشيلسي روز و هامبستيد روز. تم إجراء تعديلات خفية إلى كل طبعة لخلق تركيبات الألوان الجديدة المثيرة للدهشة، لتنعش التصاميم الكلاسيكية مع لفحة من الخيال. طبعات تشكيلة المكتبة الجديدة يمكن إيجادها عبر نطاق واسع من الأزياء والإكسسوارات.
 
حقائب  لمغزى 
كما هو الحال دائما، كاث كيدستون مجموعة واسعة من الحقائب في جميع الأشكال والأحجام المختلفة. متوفرة في مجموعة منتقاة من الطبعات. كاث كيدستون تقدم حقائب لمغزى لتكافئي نفسكِ بحلوى على الذراع عن طريق تقديم تصميمات جديدة للحقائب  تطلق حصرياً لخريف عام 2015. دامجةً تصامبم جديدة مع طبعات لافتة للنظر والتي أصبحت مرادفة مع العلامة التجارية. هناك تصاميم  لتناسب الجميع، من عفوي رائع  لساحرٍ مذهل.
 
قلب صفحة جديدة
كاث كيدستون يقدم مجموعته، والتي تحتفل "قلب صفحة جديدة". هذه القصة الداخلية الرئيسية المحفوفة بسقوط الأوراق على مراحل مختلفة في المواسم, ورود الريف بالإضافة إلى سنجابٍ  لعوب أو اثنين! نسيج غني بالألوان والطبعات وتعطي هذه الموضة  شعور من الراحة و الحميمية، في الوقت المناسب لتستعد المنازل لأشهر الشتاء الباردة.
 
أسستها حاملة  الاسم نفسه في عام 1993، كاث كيدستون هي واحدة من شركات التصميم الأكثر نفوذا و إبتكاراً في المملكة المتحدة في السنوات الأخيرة. العلامة التجارية تشتهر بأٍسلوبها الكلاسيكي البارع للطبعات ومجموعة واسعة من المنتجات المنزلية والأزياء - من البولكا الصينية المنقطة لحقائب  الأزهار. لأول مرة يمكن للعملاء تصفح الطبعات  المفضلة لديهم وخلق تصاميم فريدة من نوعها لمنازلهم.
 
كاث كيدستون لديها ستة متاجر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنظمة هائلة، أُحبت للمنتجات المميزة لها، تشكيلاتها الواسعة ووضع رضى العميل دائما في المقام الأول.
 
حول معمل كيدستون
كاث كيدستون المحدودة، البيت الكلاسيكي الحديث ، تأسست في عام 1993 عندما افتتحت المصممة  كاث كيدستون متجراً واحداً في هولاند بارك في لندن. وتقدم الشركة الآن مجموعة كاملة من منتجات الحياة العصرية عبر الأدوات المنزلية والاكسسوارات وأزياء  النساء و الأطفال.
 
بدأت كاث كيدستون المحدودة التوسع في الأسواق العالمية في عام 2006 مع افتتاح أول متجر في طوكيو اليابان,. اليوم هناك 68 متجر كاث كيدستون في المملكة المتحدة وايرلندا، بلإضافة إلى 75 عبر اسبانيا، فرنسا، اليابان، كوريا الجنوبية، تايلاند، تايوان، هونغ كونغ، الصين وسنغافورة واندونيسيا.
 
وتعود ملكية أغلبية في الشركة من قبل شركة TA  وشركاه وبقيادة فريق الإدارة العليا من ذوي الخبرة، بما في ذلك كيني ويلسون (الرئيس التنفيذي)، ونيل هارينغتون (المدير المالي)، كريس مكندريك (المدير التجاري)، غيرت بيترز (مدير تطوير المنتجات وسلسلة التوريد العالمية) وسو  تشيدلر (مدير التسويق). تبقى كاث كيدستون في مركز الشركة بمنصب المدير الإبداعي.
 
حول مجموعة أباريل
مجموعة أباريل هي شركة عالمية للموضة والبيع بالتجزئة التجزئة المتمركزة في  مفترق طرق الاقتصاد الحديث - دبي، الإمارات العربية المتحدة. اليوم، تلبي مجموعة أباريل الآلاف من المتسوقين من خلال 54 علامة تجارية عالمية المتمثلة بأكثر من 1000 متجر موزعة على أربع قارات، وتوظف 10،500 موظف متعددي الثقافات.
 
شركة البيع بالتجزئة المتمركزة بدبي والتي بدأت بعلامة تجارية واحدة فقط في عام 1999 تهدف  الآن ليكون مخازن 1200 في عام 2015. مجموعة أباريل رسخت وجودها القوي ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، عمان، والمملكة العربية السعودية و لكن افتتحت بوابات مزدهرة في السوق في الهند، سنغافورة، الأردن واندونيسيا وتايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى لوجود ، استراتيجيات واضحة في مكانها الصحيح لدخول أسواق مثل العراق ومصر والقارة الأفريقية بشكل عام.
 
ملابس الفريق يعمل العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم مصدرها الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا وتضم أسماء رائدة مثل تومي هيلفيغر، ألدو، ناين ويست، سكيتشرز، آيروبوستال، تشيلدرنز بلايس، تيم هورتون، تشارلز اند كيث على سبيل المثال لا الحصر.
مجموعة أباريل  يدين نموها المذهل  لرؤية وتوجيهات رئيس مجلس الإدارة، نيليش فيد، الذي رفع الشركة من قوة إلى قوة منذ إنشائها قبل 15 عام
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار