لبشرة متألقة وجميلة للاحتفال بالعيد 2015

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
لبشرة متألقة وجميلة للاحتفال بالعيد 2015
 (25 يونيو 2015) دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع قرب انتهاء شهر رمضان الكريم، والاستعداد لبدء الاحتفالات الخاصة بالعيد، أصبح الوقت مناسباً لتتأكدي أن بشرتك تبدو نضرة ومتألقة تماماً مثل ذلك اليوم الجديد. ولدى "إنستوت استيديرم" المجموعة الأمثل للعلاجات الفورية والمختارة للحصول على هذه النتيجة.

عيد سعيد!

لبشرة متألقة وجميلة للاحتفال بالعيد 2015

لصقات محيط العين Lift & Repair. الحل الأكثر فعالية لتلك الهالات السوداء وانتفاخات محيط العين نتيجة السهرات الطويلة لوقت متأخر لتناول السحور. ومع سهولة استخدامها وفعاليتها المذهلة، تعمل اللصقات المنقوعة مسبقاً على تقليل الظلال المرئية، والانتفاخات والترهّل، وعلامات التعب، مما يضفي تناغماً ملفتاً على البشرة بعد إصلاحها وشدّها.

توضع لصقة واحدة على بشرة نظيفة وجافة أسفل كل عين. تُترك لمدة من 5 إلى 15 دقيقة. تُزال اللصقات ثم يتم تدليك البشرة بلطف. 

السعر: 464 درهم لباقة تضم 10×2 من اللصقات

متوفر في الصيدليات الكبرى في كافة أنحاء الشرق الأوسط

LIFT AND REPAIR- Eye contour lift patches Shadow

          لصقات محيط العين

لبشرة متألقة وجميلة للاحتفال بالعيد 2015

كريم تكنولوجيا الزمن. قد تشكّل حرارة الصيف مع طقوس الصيام تحدياً للحفاظ على بشرتك صحية ورطبة. إلا أن هذه التركيبة الفعّالة تعمل على منع وتصحيح علاملات الشيخوخة، وحماية البشرة من العوامل البيئية الشديدة. وهكذا، تتجدّد البشرة الباهتة والمرهقة، وتتألق بطريقة بيولوجية طبيعية. وبفضل خصائصها للتخلص من السموم، تبدو البشرة على الفور نضرة وصحية، مع إطلالة تدوم طويلاً.

المنتج الأساسي من "إنستوت استيديرم": كريم تكنولوجيا الزمن

السعر: 412 درهم

متوفر في الصيدليات الكبرى في كافة أنحاء الشرق الأوسط

TIME TECHNOLOGY- V940000 Cream Shadow

                                    كريم تكنولوجيا الزمن

لبشرة متألقة وجميلة للاحتفال بالعيد 2015

منتج E.V.E Serum Source. إن بشرتك مُبرمجة بيولوجياً لتصلح نفسها بنفسها، ولتحفظ ترطيبتها الطبيعي، بشرط أن تحصل على المغذّيات الضرورية والماء من أجل أن تعيش، وتدافع عن نفسها، وأيضاً تعيد إنتاج الخلايا. وقد يؤدي الصيام لساعات طويلة إلى النقص في هذه العناصر الحيوية، وبالتالي التأثير سلباً على قدرة البشرة على إعادة إنتاج الخلايا.

لذا، طوّرت "إنستوت استيديرم" منتجاً مبتكراً هو E.V.E Serum Source (العناصر الحيوية الضرورية)، بتركيبة تشمل 51 مكوّناً متاحاً بيولوجياً لتوفير كافة المغذّيات التي تحتاجها خلايا البشرة، وبالتحديد تلك التي نفتقدها خلال ساعات الصوم الطويلة. وتتضمن العناصر الحيوية الضرورية E.V.E على جزيئات حمض الهيالورونيك للحفاظ على الماء، ولمنح الخطوط الدقيقة والتجاعيد ملمساً ناعماً.

للحصول على دفعة فورية من الترطيب والحيوية، ضعي منتج E.V.E Serum Source في المساء بلمسات خفيفة وعريضة على وجهك وعنقك. للاستخدام المثالي بين 4 و 6 أسابيع قبل، وأثناء، وبعد الشهر الكريم.

السعر: 608 درهم

متوفر في الصيدليات الكبرى في كافة أنحاء الشرق الأوسط

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار