لهذا السبب أصيبت إلهام شاهين بالاكتئاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
لهذا السبب أصيبت إلهام شاهين بالاكتئاب

كشفت النجمة إلهام شاهين حقيقة حلاقة شعرها على "الزيرو" مؤكدة أن المخرج محمد سامي مخرج فيلم "ريجاتا " صاحب فكرة ظهورها بهذا الشكل حيث جسدت شخصية أم مصابة بالسرطان وتتناول أدوية كيماوية أدت إلى سقوط شعرها ولكن هذا لم يكن ليمنعها من حلاقة الشعر إذا تطلب الدور ذلك قائلة " أنا مجنونة واعملها وعملت حاجات مجنونة كثير وشعري اتحرق في مسلسل "أديب" للفنان نور الشريف إضطريت ألبس باروكة لفترة طويلة ".

ونفت شاهين أن يكون الغرض من نشر صورها بهذا الشكل الدعاية لفيلمها مشيرة إلى أنها ظهرت حليقة الشعر في مشهد واحد من الفيلم موضحة إصابتها بالاكتئاب بسبب هذا المشهد.

شاهدي أيضاً: صور إطلالة إلهام شاهين توضح حقيقة "حلاقة شعرها بالكامل"

وعن دورها في فيلمها الجديد "هز وسط البلد" والذي تقوم بإنتاجه مشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامي قالت أنها تجسد دور متسولة تتسول بإبنها في شوارع وسط البلد ودعت زملاءها إلى إستثمار أموالهم في السينما بدلاً من الإستثمار في مجالات أخرى .

وأوضحت إلهام شاهين أنها ليس لديها أي حساسية من تقديم دور الأم لممثلين قريبين منها في السن، مشيرة إلى أنها لاتفكر إلا في الدور الذي ترغب في تقدمه خاصة أنها تعتبر تلك الأدوار تحدياً شخصياً لها، وقالت أنها ليست المرة الأولى التي تجسد فيها شخصية أم.

شاهدي المزيد:

هل فعلاً حلقت إلهام شاهين شعرها بالكامل؟

صور إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن

صور كيف تغيرت ملامح النجمات مع التقدم بالعمر وعمليات التجميل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار