ليلى علوي تروي حكاية أول بطولة لها مع يوسف وهبي وفريد شوقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ليلى علوي تروي حكاية أول بطولة لها مع يوسف وهبي وفريد شوقي

نشرت الفنانة ليلى علوي صورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك جمعتها بالفنان الكبير الراحل فريد شوقي وروت في تعليقها عليها حكاية أول بطولة لها مع الفنانين الكبيرين يوسف وهبي وفريد شوقي في فيلم "البؤساء".

ليلى علوي قالت في التعليق: "حكاية أول بطولة.. أول فيلم أقوم ببطولته كان البؤساء.. وكنت مرعوبة وقتها لاني همثل مع عملاقين وهما يوسف وهبي وفريد شوقي... واللي رشحني للبطولة وقتها النجمة الكبيرة هدى سلطان وده بعد ما شافتني في مسرحية (ثماني ستات)وكانت مبسوطة مني جدا، ووقتها قررت تعزم مخرج الفيلم عاطف سالم عشان يجي يشوفني في المسرحية واتبسط جدا ووقتها قرر يسندلي البطولة رغم أني كنت صغيرة ولسه بروح المدرسة، وكانت ناهد فريد شوقي تضطر تجيلي كل اليوم المدرسة عشان تخدني للتصوير".

شاهدي أيضاً: تعرفوا على نجوم الشاشة المصرية الذين يحملون دماء غير مصرية

وأضافت ليلى علوي في سرد ذكرياتها: "أصعب حاجة أن أول مشهد كان مع يوسف وهبي وأكيد كنت خايفة جدا، ومش عارفه هعمل إيه، لكن لقيته نداني وبدأ يتكلم معايا قبل التصوير عشان يحاول يكسر الخوف اللي جوايا وسالني إنتي عندك كام سنة؟ وساكنه فين؟ وفي مدرسة إيه؟ ولما لقاني مش خايفة منه وبتكلم معاه عادي قال للمخرج يلا أحنا جاهزين".

يذكر أن فيلم "البؤساء" من بطولة يوسف وهبي، عبد الوارث عمر، فريد شوقي، عادل أدهم، محسنة توفيق، فردوس عبد الحميد، نبيل نور الدين و ليلى علوي ومن إخراج المخرج الكبير عاطف سالم وتم عرضه عام 1978.

شاهدي المزيد:

صور ليلى علوي تنضم رسمياً إلى عالم التواصل الإجتماعي

صور فنانات من مواليد الستينات يزددن شباباً مع التقدم بالسن

أجمل صور النجمة ليلى علوي على انستغرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار