مؤامرة على تامر حسني من أقرب الناس في "فرق توقيت"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مؤامرة على تامر حسني من أقرب الناس في "فرق توقيت"

يعود تامر حسني إلى الدراما التلفزيونية بعد ثلاث سنوات من الغياب، منذ مسلسل "آدم (2011). هذه المرّة، اختار المغني المصري قصة مشوّقة، وضع حبكتها الدرامية سليمان عبد الملك وأخرجها إسلام خيري، وتعرضها MBC1 طيلة شهر آب/ أغسطس الحالي. يجمع العمل نخبة من الممثلين منهم نيكول سابا، وشيري عادل، ومي سليم، وظافر العابدين، وأحمد السعدني، ووليد فواز، ومحمد ممدوح، وصفاء الطوخي، وبمشاركة محسن محي الدين العائد إلى التمثيل بعد أكثر من عشرين سنة من الانقطاع.

تبدأ الحكاية بتعرض "ياسين" (تامر حسني) لطلقة نارية، ينقل على إثرها إلى العناية الفائقة في المستشفى. وهنا، تعود الأحداث بضعة شهور إلى الوراء، لتكشف من هو الفاعل والمستفيد من تصفية الشاب. فهل "ياسين" هو ضحية مؤامرة أم صانعها؟ يبدأ توافد الأبطال الواحد تلو الآخر إلى المستشفى، وينطلق التحقيق معهم لاكتشاف المجرم. وفي الوقت نفسه، تبين الأحداث علاقة الشخصيات بعضها ببعض، ومدى ارتباطها بـ "ياسين"، على المستوى الشخصي أو من خلال شركة الإعلانات التي يملكها والده "منير علام" (محسن محي الدين). هناك تظهر علاقته المضطربة بشقيقه "ياسر" (أحمد السعدني)، وبقريبه "سميح" (ظافر العابدين)، وأيضاً "يارا" (مي سليم)، التي تعيش نزوات مع "ياسين" ثم شقيقه "ياسر" وتحاول أن توقع "سميح" أيضاً في شباكها.


على الجانب الآخر، سيوجه "المحقق أدهم" (محمد ممدوح) اتهامه إلى كل الأطراف، فيجد كل من "ياسر" و"سميح" نفسيهما متهمين بمحاولة القتل، وكذلك الحبيبة السابقة لياسين "ريهام" (شيري عادل)، وزوجته الحالية "ليلى" (نيكول سابا). وفي موازاة ذلك، تتعدد الخطوط الدرامية، التي ستزيد من حيرة المشاهد، وتجعل معظم الشخصيات في دائرة الاتهام.

تثير الحبكة الدرامية، أكثر من علامة استفهام، وقد استحقت الحصول على المركز الأول عن فئة القصص الروائية في هوليوود، نالها كاتبها محمد سليمان عبد الملك، ولا شك أن الدفة الإخراجية التي أدارها بتميز المخرج إسلام خيري، زادت من رونق العمل وجماليته.

تابع أيضاً:

ليالينا تنفرد بتفاصيل ألبوم تامر حسني 180 درجة

صور تامر حسني يمارس مهام الأبوة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار