ماذا يخبئ لك الفلك في آخر شهر من عام 2015؟ اكتشفي توقعات ديسمبر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ماذا يخبئ لك الفلك في آخر شهر من عام 2015؟ اكتشفي توقعات ديسمبر
برج الحمل : 
21 آذار ـ 20  نيسان
كوكب المريخ في تعارُض مع كواكب أخرى، هذا سَيُسبّب خلافات داخل جو العمل أو حتى ضمن العلاقات العاطفية. مقابل هذا، الشمس الموجودة في برج القوس الذي هو برج صديق للحمل سوف يؤمن لك مشاريع ترفيهية مميزة. 
 
برج الثور : 
21 نيسان ـ 20 أيار
هذه المرة كوكب فينوس الموجود في العقرب سَيُسبّب لك المشاكل والمعاكسات في أجوائك العاطفية: شغف، غيرة، شك، مناقشات عميقة، صعوبة في التفاهم. من جهة العمل، تَوقَّع نهاية سنة مليئة بالإنجازات. كوكب جوبيتر سيجعل منك إنساناً مرغوباً ومطلوباً من الناس.
 
برج الجوزاء : 
21 أيار ـ 21 حزيران
للأحبّة والمتزوجين، تَعارُض الشمس مع كوكب ساتورن قد يخلق لك بعض المشاكل وستكون العلاقات العاطفية يشوبها الشك والمعاتبة وبعض البرود في التصرّفات. لكن لحسن الحظ المريخ سيدعمك وسَيُعوّض عليك بعض الخسائر المعنوية والمادية أيضاً. 
 
برج السرطان : 
22 حزيران ـ 22 تموز
الأجواء العملية غير مناسبة وميسّرة. مع المريخ المتعارض مع كواكب أخرى. بدءاً من 8 من الشهر، مع وجود الزهرة في العقرب الذي هو برج صديق لك، الحب سيكون حاضراً وسيجعلك تنسى كل شيء. 
 
برج الأسد: 
23 تموز ـ 22 آب
حتى لو كان كوكب فينوس يُعاكس غرامياتك فإن معنوياتك لن تتأثر سلبياً. مع وجود الشمس في برج القوس مدعومة حتى 11 من الشهر بوجود مركور فهذا سيجعلك تمضي ما تبقى من السنة بفرح وراحة نفسية. تُنهي ملفاتك المهنية العالقة حتى تمضي فترة الأعياد بمعنويات عالية.
 
برج العذراء: 
23 آب ـ 22 أيلول
الشمس وساتورن يلتقيان في برج القوس وهذا سَيُسّبب لك توتّر في الأجواء المهنية، لكنك ستعرف بعقلك المنطقي كيف تُواجهها. كوكب فينوس الموجود في العقرب سيجلب لك صداقات قوية ستعرف قيمتها في الأوقات الحرجة.
 
برج الميزان :
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
أمامك الكثير من العمل مع وجود المريخ في برجك. مربّع مركور سيضيف بعض المشاكل العائلية بدءاً من 11 من الشهر. من جهة أخرى هناك دعم من وجود الشمس ومركور في برج القوس وهذا سَيُخفّف من تأثير مشاكلك ويجعلك ترغب بوداع سنة 2015 بأقل ضرر ممكن.
 
برج العقرب: 
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
بدءاً من 11 من الشهر، كوكب مركور في برج الجدي يُؤمّن لك رصيد إيجابي مع نهاية السنة: وضع مهني مدعوم، علاقات إجتماعية ومهنية تعتمد عليها جيداً، أفكاراً تصبح ناضجة أكثر. تحت تأثير فينوس الإيجابي، تمضي أوقاتاً مفيدة ترفع معنوياتك. 
 
برج القوس : 
22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
ستواجه بعض التعب وبعض الصعوبات. مع ذلك ستعرف كيف تتقدّم متجاوزاً العراقيل المرسومة في طريقك بفضل وجود الشمس في برجك والمريخ في الميزان، مشاريع جديدة سَتُرتَسم وسيكبر مجال عملك. إجتماعياً، تجد نفسك صديقي القوس في حالة إنشغال ومتابعة لبعض الشؤون المتعلقة بممتلكات مشتركة وخاصة تلك المتعلّقة بالسكن. 
 
برج الجدي : 
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
هذا الشهر مليء بالإنشغالات والإهتمامات مع وجود المريخ الذي قد يُتعبك. تبدأ خطوة عاطفية جديدة مع بداية الأسبوع الأخير من الشهر. 
 
برج الدلو : 
20 كانون الثاني ـ 18 شباط
نهاية السنة ستكون مثقلة بالأعمال والهموم لكنها منتجة بفضل وجود المريخ في الميزان الذي هو برج صديق لك. تُوجّه النقد اللاذع للمقرّبين منك وقد يتفاقم الأمر الى وقوع مشاجرات، وأفضل الحلول هو الإبتعاد في هذه الفترة عن الأجواء المنزلية والإنشغال بهواية ما. 
 
برج الحوت : 
19 شباط ـ 20 آذار
الشمس موجودة في برج القوس من أول الشهر وحتى 10 منه، مركور موجود أيضاً في القوس وسينتج عنه بعض المتاعب. الناحية العاطفية ستكون أفضل بسبب وجود الزهرة في برج العقرب. أما أنتِ سيدتي فإذا كنت من سيدات الأعمال فستبدأين خطوة جديدة تتعلّق بمشروع شراكة.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار