مازيراتي في معرض جنيف للسيارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مازيراتي في معرض جنيف للسيارات
بعد عام من النجاح في الأسواق حول العالم والاحتفالات بالذكرى المئوية لتأسيسها التي نُظمت مؤخراً، تتطلع مازيراتي إلى مزيد من التألق في عام 2015 وتعتبره عاماً لتعزيز انجازاتها قبل تدشين طرازاتها الجديدة.
ويتأتى تعزيز الإنجازات من ناحية المنتجات أولاً عبر تقوية الشراكة الايطالية بين العلامة التجارية وإرمنيجيلدو زينيا (دار تريفيرو). وستستخدم مازيراتي معرض جنيف للسيارات لتؤكد تدشين إنتاج نسخة جديدة من المقصورة الداخلية ستتوفر بشكل اختياري، ومن المتوقع أن يبدأ انتاجها في الخريف المقبل. 
وتجمع نسخة المقصورة الداخلية من إرمنيجيلدو زينيا جلد بولترونا فراو مع الحشوات من الألياف الطبيعية لحرير "زينيا التوت" 100% في المقاعد وألواح الأبواب وبطانة السقف وحاجب أشعة الشمس وأضواء السقف. وتتوفر المقصورة بثلاثة خيارات من الألوان للمقصورة الداخلية لسيارات السيدان: كواتروبورتي وجيبلي، وستكون هذه الميزة الحصرية الأكثر روعةً بين جميع باقات التخصيص من مازيراتي. وسيشمل جناح مازيراتي في المعرض طراز جيبلي إرمنيجيلدو زينيا، السيارة التجريبية التي تشتمل على عدد من المزايا المتوفرة لتلبية طلب عملاء سيارات مازيراتي من فئة السيدان.
كما ستُعرض في جناح مازيراتي طرازات من مجموعة مازيراتي، تشمل كواتروبورتي GTS الفاخرة ونسخة الديزل. وستتواجد  جيبلي بطرازي S Q4 والديزل، مع الطرازات الخاصة بالذكرى المئوية لتأسيس مازيراتي من جران توريزمو ام سي ستراديل (GranTurismo MC Stradale) وجران كابريو ام سي (GranCabrio MC).
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار