مايا دياب الوجه الإعلاني لمجموعة شومارت ربيع وصيف 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مايا دياب الوجه الإعلاني لمجموعة شومارت ربيع وصيف 2015
العلامة الأقدم في مجال تجارة الأحذية في المنطقة تعلن عن تعيين النجمة مايا دياب سفيرةً لها
 
تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ 25 لتأسيس العلامة التجارية خلال شهر فبراير الحالي، تفخر شومارت بتحقيق أحد أهم إنجازاتها المهنية من خلال تأسيس سلسلة المتاجر الأقدم والأوسع في تجارة الأحذية والاكسسوارات في منطقة الخليج العربي. واحتفالاً بهذا الحدث الضخم، كشفت العلامة عن تعيين النجمة مايا دياب كسفيرةٍ جديدة لها لتترأس الحملة الإعلانية الخاصة بإطلاق مجموعة شومارت الجديدة لربيع وصيف 2015.
 
 
وبهذا المناسبة، قال السيد مانو جيسواني، الرئيس التنفيذي لشركة شومارت: "نشعر ببالغ الفخر والسعادة لبلوغ 25 عاماً من التميُّز التجاري. وما كنا لنحقق هذا الإنجاز الضخم لولا دعم عملائنا الذين يشكلون الدافع الأساسي لنا للاستمرار في تقديم منتجاتٍ ذات جودة عالية وقيمة توفيرية خلال ربع قرنٍ من الزمن".
 
النجمة مايا دياب، الوجه الإعلامي الجديد لشومارت، غنية عن التعريف، فهي مغنيةٌ لبنانية لامعة وعلامة فارقة في عالم الموضة، كما أنها واحدةٌ من أكثر النجوم شعبيةً ضمن مجال الترفيه في الشرق الأوسط. وقد نالت العديد من الجوائز على مساهماتها في عالم الموضة والجمال. وتعكس مايا، منذ اعتلائها سلم الشهرة بسرعة خاطفة، نموذجاً يُحتذى به للمرأة الجريئة التي تجسِّد الأنوثة والسحر والتألق. 
وأضاف السيد مانو جيسواني: "مما لاشك فيه أن شخصية مايا النابضة بالحياة تُمثل قيم علامتنا التجارية، وأن الصدى الإيجابي لهذا التعاون سيتردد بين العملاء الذين يكنون الولاء لشركتنا إلى جانب مساهمته في وصولنا نحو أسواقٍ جديدة".  
 
وفي مبادرة للتعبير عن امتنانها لعملائها الذين واكبوا نجاحها ونموها لتصبح أحد عمالقة تجارة التجزئة، تطرح شومارت عرضاً حصرياً يمنح المتسوقين فرصة الحصول على منتجاتٍ عالية الجودة بقيمةٍ توفيرية. ويتمثل العرض بحسومات تبلغ نسبتها 25% عبر كافة متاجر شومارت في دول مجلس التعاون الخليجي من 18 فبراير وحتى 7 مارس 2015.
 
وتتزامن احتفالات شومارت باليوبيل الفضي مع إطلاقها لمجموعة ربيع وصيف 2015 من الأحذية والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال التي تم كشف النقاب عنها خلال الاحتفال الضخم بحضور نخبة من كبار الشخصيات وعشاق الموضة في دبي . وتعكس المجموعة الجديدة التي تم عرضها خلال الاحتفال لوحاتٍ من الإبداع والأناقة المستوحاة من حيوية موسم الربيع ومن منصات العرض العالمية. وترتكز المجموعة على ثلاث سمات رئيسية؛ حيث تفيض تشكيلة Eclectic Tropical ذات الطابع الاستوائي بالألوان المشرقة والدافئة المستوحاة من الاسترخاء على شاطئ هادئ. في حين تنبض تشكيلة Futuristic Pastels بنقوش الأزهار ورسومات عصر الفضاء المليئة بالجرأة والإثارة. أما السمة الثالثة التي تعكسها تشكيلة شمس الصحراء فترسم ملامح رحلة سفاري مفعمة بالأناقة بفضل التناغم بين الألوان الترابية والاكسسوارات المعدنية والخامات الفريدة لتجسد روح المغامرة خلال الموسم القادم.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار