مجموعة "Bamba" الجديدة تعكس جمال مدينة أسوان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة "Bamba" الجديدة تعكس جمال مدينة أسوان

جاء إلهام المجموعة الثانية لـ «بامبه» من وقوف غريس كيلي على شرفة فندق كاتاراكت الرائع وقت الغروب الداكن والمطل على ضفاف نهر النيل. وأثرت كل من الأجواء المحيطة المذهلة إلى جانب الأناقة واللمسة الهوليودية القديمة الساحرة على شكل ولون وسياق هذه المجموعة المثيرة. وكان التصميم الداخلي للفندق وشاعريته المتمثلة في الزخارف صدى في التصاميم المطرزه الرائعة للمجموعة.

وأعطت كل من طبقات الأقمشة والأشكال الدائرية مظهراً درامياً للقطع إلى جانب التصاميم ذات الظهر المفتوح  الأنثوية والأنيقة. ومن خلال هذه المجموعة أظهرت جمال مدينة أسوان المصرية والتي تنعكس في الملابس ولمجموعة خريف وشتاء 2015.

 
استلهمت «بامبه» مجموعة «رد ليدي فوغ» من غلاف مجلة فوغ لجان باجيت وأخذ عناصر الأناقة المميزة لهذا الموسم وتغيير الأشكال وفقا لذلك. وقد تم إضافة البناطلين ذات الخصر المرتفع والبناطلين القصيرة والتي يمكن ارتدائها خلال النهار
مع قميص عملي.
 
ونعمل من خلال المجموعة الجديدة إلى إظهار الأشكال الفنتج القديمة بحلة جديدة وعصرية. كما وتشمل المجموعة الجديدة تنورة سندريلا الشهيرة والمقدمة بشكل مختلف من ناحية الطول والألوان وذلك لكثرة الطلب عليه من خلال المجموعة السابقة. وتقدم المجموعة ألواناً شتوية كالأسود والأحمر إلى جانب الفيونكه الكبيرة والتطاريز والأشكال التي تميز «بامبه».
 
وتعرض مجموعة الشتاء قطع حريرية مطبوعة بالورود الحمراء ضمن بوكيهات الورود بالإضافة إلى الأوراق الخضراء وذلك لإضفاء شكل درامي مميز. وتعتبر القطع المطبوعة الخاصة بمجموعات «بامبه» في كل موسم مميزه وتضفي لمسه أنثوية لسيدة «بامبه».

وتعرض «رد ليدي فوغ» هذه الطبعة المميزه لموسم خريف وشتاء 2015 المتمثلة في احتساء شاي المساء في حديقة، وأضفى كل من التول المطرز والحرير لمسات رومانسية للمجموعة. 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار