مغربية تحاول الانتحار بعد تعنيف زوجها السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مغربية تحاول الانتحار بعد تعنيف زوجها السعودي
 لاتزال مسلسلات تعنيف الأزواج لزوجاتهم في السعودية مستمرة رغم تسيلط الأضواء عليها  مما يتسبب هذا التعنيف بانتحار الزوجات أو شرودهن من المنازل.
 
وهذا ما حدث مع سيدة مغربية تبلغ من العمر 20 عاماً تقيم في المملكة العربية السعودية مع زوجها السعودي بمنطقة جازان وتأتي التفاصيل بأن هذه السيدة قفزت من الطابق الثاني لمنزلها بعدما ضربها زوجها وهددها بالذبح مما ادى إلى لكسر في جميع فقرات عمودها الظهري وفقاً للتقارير
الطبية الأولية.
 
وقالت مصادر مقربة للزوجين أن الزوج كان في السنة الاولى منذ زواجهما كان الرجل طبيعي ولم توجد مشاكل بينهما، إلا أنه في العام الثاني وبالتحديد بعد إنجابها مولودا دخلت في نفق "التعنيف" معه.
 
كما قام الزوج بإبلاغ زوجته أنه دفن الأبن دون اشعارها بوفاته تبدأ بعد ذلك سلسلة التعنيف غير المبرر، وفقا للفتاة، حيث بدأ بضربها ضربا مبرحاً وحبسها داخل دورة المياه، إضافة إلى تعنيفها لفظياً وجسدياً ونفسياً بصورة تفوق طاقتها.
 
وذكر المتحدث الرسمي لفرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان أحمد البهكلي أن الفتاة تعرضت لتعنيف من قبل زوجها، وأن الجمعية تتابع القضية مع الجهات الطبية والأمنية والعدلية لإعداد التقرير اللازم، خاصة بعدما ثبت لديهم تعرض الفتاة للتعنيف.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار