MBC تحطم الآمال بمفاجآتها عن أسماء لجنة تحكيم "ذا فويس" المسربة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2017
ذا فويس

من جديد عادت قنوات MBC تنفي كافة الأسماء التي تم تسريبها بأنها ستنضم للجنتي تحكيم برنامجي "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، ليعلق المتحدث الرسمي باسم المحطة عن كل ما أشيع.

شاهدي أيضاً: مايا دياب تسرب تفاصيل مفاجئة عن The Voice وضربة موجعة لمحمد عساف    

وكتب مازن حايك المتحدث الرسمي باسم MBC عبر حسابه على تويتر، نافياً الأسماء التي تم التأكيد على أنها ستنضم في لجنتي تحكيم "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" مؤكداً أن المفاوضات مازالت جارية حتى الآن، والأسماء التي تم طرحها غير دقيقة أو لم ينه التعاقد معها.

وأضاف مازن حايك على أن القناة سوف تعقد مؤتمراً صحفياً لإعلان أسماء لجنتي تحكيم برنامجي "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" في يوم 6 سبتمبر في بيروت، طالباً من الجميع الانتظار لحين إعلان الأمر رسمياً.

مازن حايك يكشف لجنتي تحكيم ذا فويس و ذا فويس كيدز
ومع تغريدات مازن حايك، أصيب بعض النشطاء بخيبة أمل بعد أن ظنوا أن الأسماء التي تم طرحها هي أسماء نهائية، وبهذه الطريقة فعليهم الانتظار لحين التأكيد على مشاركة نجمهم من عدمه.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد كشفت عن لجنتي برنامجي "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، حيث قيل أن البرنامج الأول سوف يتألف من الفنانة أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، أما الآخر فلن تتغير لجنة تحكيمه خاصة بعد أن اقنعت MBC الفنان كاظم الساهر ليظل في مكانه.

وبهذا التسريب، تكون لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" كالمعتاد مؤلفة من كاظم الساهر وتامر حسني والفنانة نانسي عجرم.

ومع كل التقارير التي تحاول أن تكشف أعضاء لجنتي تحكيم برنامج "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، يظل الخبر الأكيد لدى MBC والتي ستكشف عنه يوم 6 سبتمبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار