Philipp Plein يمثل مفهومه لمدينة نيويورك في مجموعته FW 2017 خلال NYFW

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2017 آخر تحديث: السبت، 18 فبراير 2017
Philipp Plein يمثل مفهومه لمدينة نيويورك في مجموعته FW 2017 خلال NYFW

أثبت فيليب بلين نفسه في أسبوع الموضة في نيويورك فأخذنا برحلة  مع مجموعته خريف / شتاء 2017 التي تحتفل بالروح الحقيقية لهذه المدينة الشهيرة


افتتح  العرض النجم المولود في بروكلين "ناس" وأقيم الحدث بمكتبة نيويورك العامة، كان موضوع المعرض هو رسالة حب لأحياء نيويورك. في مدينة كل شيء فيها غريب وجميع الناس فيها من أماكن مختلفة تعطي الأحياءشعور بأن نيويورك هي بيت جميع الناس . من برونكس وتشيلسي إلى كوينز وصعيد الجانب الشرقي تساعد الأحياء على بناء الشخصيات  وخلق هوية الأزياء والعارضين لهذا الموسم. 
عبارة "ملوك الحي" مطبوعة على معظم التشكيلة، لللفت النظر إلى فكرة الإنتساب إلى الحي الذي يأتي منه كل شخص بغض النظر عن خلفيته. شارك بالعرض أهم الشخصيات المعروفة منهم : فيما بينها، صوفيا ريتشي وجيريمي ميكس، مصور سيباستيان  فاينا، فنان الكتابة على الجدران أليك الاحتكار، الاعب داني أمندولا ومغني الراب يونغ ثوغ، ديزاينر وفيتي الواب .


لا توجد حواجز هنا: الموسيقى، والأسلوب، العرق، الجنس، كل شيء مختلط معاً. ليس هناك أي تمييز بين النساء و الرجال: الفتيات يرتدن تي شيرت وهوديس الرجال والشباب يلجأون لسترات الفتيات وثيابهن. ليس هناك أي تمييز بين ملابس الكاجوال والأزياء الراقية: فستان سهرة مطرز يلبس مع سترة كاجوال، أحذية رياضية عالية الفخذ بجانب حذاء "شينشيلا". هذه العصابة حرة بالتعبير عن نفسها من خلال الأزياء التي يرتدونها.
 

شاهدي صور من عرض فيليب بلين لمجموعته خريف وشتاء 2017 خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ما رأيك بها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار