Weekend Max Mara تقدم مجموعة مبهجة لصيف 2018

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مايو 2018
Weekend Max Mara تقدم مجموعة مبهجة لصيف 2018

انهمكت مصورة الفن الراقي من ميلانو Micol Sabbadini في البحث ضمن أرشيفها من الصور الفوتوغرافية للعمل على إعداد مجموعة مبهجة تتمحور حول الصيف لأزياء Weekend Max Mara.  تشتهر Micol Sabbadini بصورها المدهشة المأخوذة في أماكن غير اعتيادية، فقد قامت من أجل هذه التشكيلة، بالسحب على صور مشمسة التقطتها في جزر بحر إيجه. تتألف مجموعة الصور الفوتوغرافية هذه من لحظات عفوية التقطتها خلال رحلاتها، ومنها المنازل البيضاء، والقوارب التي تبحر بهدوء، ورسومات الفسيفساء المتشابكة التي قامت الفنانة بدمجها بعناية مع زهرة البحر الأبيض المتوسط الفاتنة "فاوانيا" و تجميعها لتحويلها إلى أنماط رائعة. ستخضع 12 قطعة من مجموعة Weekend Max Mara لهذه التشكيلات البصرية من خلال الرؤية الفنية للمصورة، وتتألف المجموعة هذه من الفساتين والسراويل والقمصان والتنانير والإكسسوارات ذات تدرجات الألوان المختلفة من اللون الأبيض والأزرق والوردي. "إن مزاج هذه المجموعة"، كما تصفه Micol Sabbadini هو "الصيف الأوروبي، المنازل الساحلية في اليونان، والمراكب الشراعية في البحر، وبعض الكتابات التي التقطها بعدستي خلال أيام العطلة". 

Weekend Max Mara تقدم مجموعة مبهجة لصيف 2018
 
تم تصميم القطع الاثنتي عشر المعروضة في هذه التشكيلة مع الأخذ بعين الاعتبار الأيام طويلة المدى الخالية من الهم. وتم تصميم الصور بشكل خاص لثلاث قطع من هذه الملابس، كما وتم التعامل مع كل قطعة على حدى كعمل فني خاص من أعمالMicol Sabbadini. قميص مصمم على نمط القمصان الرجالية مصنوع من قماش البوبلين أدخل عليه صور مراكب شراعية عن طريق الطباعة الرقمية تزينه أزهار الفاوانيا ورسومات الفسيفساء. تي-شيرت مصنوعة من حرير Crêpe de Chine بأكمام وظهر مصنوعين من القطن، تم طباعة نفس الزخارف المزهّرة عليها مع العبارت التي التقطتها المصورة. تنورة عريضة عالية الخصر على طراز الخمسينات مصنوعة من قطن البوبلين طبع عليها منازل مطلية باللون الأبيض، ولقطات من البحر وأزهار الفاوانيا الكبيرة الحجم. يمكن إيجاد الزخارف المزهّرة مطبوعةً بشكل كامل على زوج من البنطلونات ذات الأرجل العريضة والخصر العالي مصنوع من حرير Crêpe de Chine وعلى فستان قميص طويل مصنوع من قطن البوبلين. كما وتوجد رسومات مماثلة من الزخارف المزهّرة الزرقاء والبيضاء والمراكب الشراعية و كلمة "LOVE" مكتوبة بخط عريض باللون الأحمر مطبوعة على كل من فستان تي-شيرت كامل الطول مصنوع من حرير Crêpe de Chine، و سروال كابري kick-flare Capri مصنوع من قطن الساتان القابل للتمدد، وفستان قميص على طراز الخمسينات بتنورة منتصفة الطول. كما وستتم طباعة صور Micol Sabbadini  بشكل كامل على الأوشحة الحريرية ذات الحواف الكريمية وحقائب Pasticcino المميزة من مجموعة Weekend Max Mara.
 Weekend Max Mara تقدم مجموعة مبهجة لصيف 2018
"لقد أحببت هذا المشروع" ، هكذا علّقت Micol Sabbadini في حديثها عن التعاون مع Weekend Max Mara ، وقد استطردت بالقول "كان استخدامي لأرشيف الصور الفوتوغرافية الخاص بي الأثر الأكبر على هذا العمل" فمن خلال التضافر بين صور Sabbadini  الحالمة والتشكيلات الأنيقة لمجموعة Weekend Max Mara و الأقمشة الفاخرة، أصبح طابع البحر الأبيض المتوسط لهذه التشكيلة أمراً طبيعياً لهذا التعاون الجديد. ولكن أكثر ما وجدته Micol Sabbadini مجزياً، هو العمل ضمن وسط مختلف كلياً فقد وصفت التجربة قائلةً "لقد كانت تجربة تعليمية مذهلة ذات متعة فائقة"، كما وكشفت عن هذه الشراكة قائلة "لقد أُعطيت كامل الحرية لابتكار أعمالاً تعكس مخيلتي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار