أحدث طرق تكبير الشفايف بالمكياج

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 31 يوليو 2017
أحدث طرق تكبير الشفايف بالمكياج

تحلمين بشفاه ممتلئة تزيد إطلالتك جاذبية؟
يعد تكبير الشفايف بالمكياج الأكثر أماناً للحصول على شفاه ممتلئة بعيداً عن عمليات التجميل الغير مضمونة، تعرّفي معنا على أبرز تقنيات وحيل تكبير الشفايف بالمكياج من خبراء تجميل ميبيلين نيويورك لتحصلي على شفاه بارزة وممتلئة طبيعياً!

إليكِ أبرز 4 طرق لتكبير الشفايف بالمكياج:

 
1.    تكبير الشفايف بالكونسيلر: 


احصلي على شفاه كبيرة وممتلئة بأسلوب طبيعي من خلال الكونسيلر، جربي Fit me Concealer من ميبيلين، طبّقيه أولاً على فمك لتمحي حدود شفاهك، ثم قومي برسم حدود شفاهك بقلم تحديد الشفاه على حدودها البيضاء التي تغلّف لون الشّفاه الأساسي أي فوق خط شفاهك الأساسي مما يجعلها أكبر. 
اختاري بعدها أحمر الشّفاه بلون أفتح بدرجة واحدة من لون قلم التحديد وطبيقه داخل الحدود التي تم رسمها. وعند الإنتهاء؛ أظهري حدود الشّفاه البيضاء من جديد من خلال تمرير الكونسيلر على خطّ الشّفاه الخارجي. طبّقي هذه الطريقة وتألّقي بشفاه ممتلئة وجميلة.


2.    تكبير الشفايف بالروج (تقنية الأومبري): 


هي تقنية تقوم على التنسيق بين الألوان الفاتحة والداكنة، وذلك من خلال البدء بتحديد الشّفاه بقلم التحديد واختاري Color Drama Nude Perfection  من ميبيلين على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك. 
ثم انتقلي إلى تطبيق أحمر الشّفاه Color Sensational بلون بارز داخل الحدود المرسومة، اختاري بعدها أحمر شفاه آخر بلون النيود الفاتح Color Sensational Nudes lipstick وطبّقيه فقط عند وسط الشّفة السفلية والعلوية، ادمجي الألوان قليلاً بإصبعك واحصلي بفضل تدرجات الألوان على فم ممتلئ وكبير بأسلوب طبيعي.


3.    تكبير الشفايف بأحمر الشفاه اللامع:


إن كنت لا تحتاجين كثيراً لتكبير الشّفاه بأسلوب مبالغ فيه، ما عليك سوى تطبيق أحمر الشّفاه باللون الذي تريدينه والاستعانة بآخر بتركيبة لامعة وسائلة ما يساهم في منح الشّفاه حجماً أكبر. 

4.    تكبير الشفايف بالهايلايتر: 


يمكنك أيضاً وضع القليل من الهايلايتر أو الكونسيلر على المنطقة الوسطى من أعلى الشّفة مما يسلط الضوء عليها لتبدو أكبر حتى تتألّقي بشفاه بارزة وجميلة.


اختاري إحدى هذه التقنيات لتكبير الشفاه بالمكياج كي تمتعي بشفاه ممتلئة وأكبر حجماً بسهولة وسرعة في المنزل.