أحلام تتدخل بعد أن عبرت سلمى رشيد عن غضبها الشديد من انتقادها بعنف

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر 2018
أحلام تتدخل بعد أن عبرت سلمى رشيد عن غضبها الشديد من انتقادها بعنف

تدخلت النجمة الإماراتية أحلام للدفاع عن سلمى رشيد نجمة برنامج "اراب ايدول" التي عانت مؤخراً من موجة من الانتقادات الحادة دفعتها للرد بمنشور طويل عبرت من خلاله عن غضبها من التحامل عليها بشدة.

شاهدي أيضاً: فيديو أحلام تكشف كواليس ما حدث معها في السعودية.. من عاتبت!

وكتبت أحلام في تعليقها على صوت سلمى رشيد عبر انستقرام: "صوت سلمى صوت مخملي وموزون. هذا رأيي، ومعاها حق لما المايك يخون خصوصا أن صدى صوتها يرجع لها تغني غلط.. أي فنانة في العالم ولو كانت أكبر فنانة وخبرة بتسيطر على هاشي، تحية لها ويكفي وقوفها بكل شموخ لتغني نشيد بلادها".

وكانت الكثير من الانتقادات قد نالت النجمة المغربية سلمى رشيد بسبب أدائها غير الموفق للنشيد الوطني المغربي خلال مناسبة أقيمت بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، مما دفعها للرد بمنشور مطول توضح فيه الكثير من الأمور.

وكتبت سلمى رشيد عبر حسابها على انستقرام: "شكراً لله على الأقنعة التي وقعت أمام الملأ لبعض الأشخاص اللذين لم أكن أتوقع يوماً هذا منهم. كنت أظنهم أصدقائي ولم يروا مني غير الخير وكل الحب و الاحترام. استغلوا هذه الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع (النصيحة أمام الملأ فضيحة)".

وأكملت النجمة المغربية في منشورها الحزين: "عرفت إنكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان. أخبركم أنني أقوى الآن من قبل ونجاحي سوف يكبر أكثر وأكثر، ليس غروراً مني إنما باجتهادي المتواصل وبصوتي وموهبتي ودعم جمهوري فقط، لأنني لا أتكل على أحد أو التملق للوصول لشيء أطمح له.. شكراً للجمهور الدي تقبل اعتذاري على خطأ خارج عن إرادتي. شكراً لجمهوري، شكراً للشعب المغربي. أنا ابنتكم واختكم.".

واختتمت سلمى رشيد منشورها بقولها: انتقاداتكم على رأسي. مهم أحسّن من نفسي واجتهد أكثر. كل منا معرض للخطأ والاعتذار لم يكن يوماُ ضعفاًإنما هو احترام مني لكم. سأظل مفتخرة ببلدي وبلهجتي ونشيد بلدي وملكي ولباسي المغربي وكل شيء يشمل هدا البلد الدي أغار عليه من نفسي."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار