أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 نوفمبر 2018
أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال قيادته للسيارة بالفرنسية لفتت به الأنظار وأشعلت الانستقرام بموجة من الضحك.

الفنانة أحلام حادثت زوجها قائلة:  "بونجوغ، بونجوغ مسيو مباغك" وقد حقق مقطع الفيديو هذا نسبة مشاهدة عالية بعد أن أخذ من حسابها الرسمي على موقع تطبيق السناب شات وتم تداوله على صفحات السوشيال ميديا.

حديث الفنانة أحلام بالفرنسية أثار موجة كبيرة من الضحك والتعليقات الساخرة من جهة ومن جهة أخرى أثنى متابعوها على طرافتها وخفة دمها فالكثير من متابعيها أكدوا أنها تتميز بخفة دم عالية وطرافة إذ تظهر على عفويتها دائماً.

هي ليست المرة الأولى التي أثارت بها الفنان أحلام موجة من الضحك وهي تحادث زوجها بالفرنسية فهي دائماً ما تشارك متابعيها بعبارات زوجها التي فيها الكثير من الطرافة والدلال.

هذا وقد تألقت الفنانة أحلام بفستان مخملي من اللون البرتقالي بأكمام طويلة كما تألقته بمكياج ثقيل ناسب ملامحها وفستانها أما شعرها الطويل فهو أكثر ما لفت انتباه متابعيها ونال إعجابهم جميعاً لأغنيتها الجديدة التي أطلقتها "احلف" والتي هي من كلمات الشاعر قوس وألحان بازل وتوزيع هشام السكران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار