أحمد إبراهيم يفجر مفاجآت لأول مرة عن زواجه من أنغام وطلاق زوجته الأولى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2019
أحمد إبراهيم يفجر مفاجآت لأول مرة عن زواجه من أنغام وطلاق زوجته الأولى

كشف الموزع أحمد إبراهيم مفاجآت عدة عن زواجه من الفنانة أنغام، ومنها تفاصيل قصة حبهما وكواليس انفصاله عن زوجته الأولى ياسمين عيسى.

قال أحمد إبراهيم أنه كان يعيش حباً من طرف واحد مع أنغام في فترة المراهقة، من خلال بوستر ألبومها "ليه سابتها" حيث كان يشعر أنها فتاة أحلامه، بحسب تصريحه لزهرة الخليج.

وأضاف أحمد إبراهيم أنه تعرف على أنغام من خلال عملهما سوياً على ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"، وبدا يقتربا من بعضهما البعض وشعر أن بينهما أمور عدة مشتركة، فطلب منها الزواج على أن تجيب عليه بنعم أو لا، وفي حالة تم رفضه فهو لن يطلبها للزواج مرة أخرى.

تابع أحمد إبراهيم تصريحاته بأن أنغام وافقت على الزواج به، ولكن كان لديها تحفظاً وهو زوجته الأولى وأولاده، فقال لها أنه قرر الانفصال عن زوجته منذ فترة، ليتم الاتفاق على الزواج بعد نجاح ألبومها الأخير، ولكنه أصر على إتمام الزيجة بعد انتشار أقاويل عنهما في الوسط الفني.

كما تحدث أحمد إبراهيم بصراحة عن طلاق زوجته الأولى ياسمين عيسى، مشيراً إلى أن رغبة زوجته السفر إلى أمريكا نظراً لأنها تحمل الجنسية هي وطفليهما، إلى جانب وجود شراكة بينهما في العديد من الأمور، كانت سبباً في تأخر انفصالهما.

وكان أحمد إبراهيم أشار في بث مباشر مع متابعيه على انستقرام، إلى أن طفليه يعيشان معه ومع والدته، وأن زوجته الأولى مرحب في عودتها في أي وقت. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار