أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن رد فعله من زواج طليقته منة حسين فهمي!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 سبتمبر 2018
أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن رد فعله من زواج طليقته منة حسين فهمي!

كشف الفنان أحمد فهمي بكل صراحة عن رد فعله من زواج طليقته منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل سعيد، وذلك من خلال لقائه الإذاعي في برنامج "الراديو بيضحك".

شاهدي أيضاً: فيديو أحمد فهمي يرد بألفاظ جارحة على منتقدي خطوبته لهنا الزاهد    

أكد أحمد فهمي على أن الانفصال مع طليقته منة حسين فهمي وقع بمنتهى الأخلاق والأدب، وأكبر دليل على ذلك هو الرسائل التي بينه وبين حماه السابق الفنان حسين فهمي.

وعرض أحمد فهمي علناً الرسائل بينه وبين حسين فهمي، والذي هنأه الأخير فيها على فيلمه "الكويسين"، وعلى خطوبته من الفنانة هنا الزاهد متمنياً لهما السعادة في حياتهما.

ومن جانبه، رد أحمد فهمي على تهنئة حسين فهمي له ليبارك له على زواج ابنته منة حسين فهمي متمنياً لها السعادة في حياتها المقبلة.

وشدد أحمد فهمي في لقائه على أن البعض يحكم على مجريات الأمور من الخارج، دون أن يفهم في حين إنه لا يوجد أي مشاكل فعلية بينه وبين أهل زوجته السابقة كما يظن البعض.

وفي سياق آخر، أشار أحمد فهمي أن زواجه من هنا الزاهد قريباً إلا إنه لم يتحدد الموعد بعد، مضيفاً أن ارتباطهما من أجمل الأمور التي حدثت له هذا العام.

وعن كيفية وقوعه في حب هنا الزاهد، قال أحمد فهمي أن علاقتهما تطورت سريعاً، وأن والدته سعيدة للغاية بهذا الارتباط وشقيقه، مشدداً على أن أكثر ما لفت انتباه في عروسه هي أخلاقها والتزامها مع من حولها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار