أسرار تقنية لف الرموش الطبيعية وطرق تطبيقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أغسطس 2018
أسرار تقنية لف الرموش الطبيعية وطرق تطبيقها

قد تملكين رموش طويلة لكنها غير ظاهرة لأنها تكون متدلية إلى الأسفل، أو حتى قد تكون رموشك رقيقة جداً، لدرجة أنها لا تظهر إلا عند وضع الماسكارا، لكنك بكلّ تأكيد لن تقومي بوضع الماسكارا في كلّ وقت حتى تحصلي على شكل الرموش التي تريدينها، ولحلّ هذه المشكلة ظهرت تقنية جديدة تعرف باسم تقنية لف الرموش، تعمل على زيادة كثافة الرموش وترفعها للأعلى لتصبح بارزة بشكل أكبر. تعرفي أكثر على أسرار تقنية لف الرموش الطبيعية وطرق تطبيقها.


شاهدي أيضاً:جويل مردينيان تضمن لكِ الحصول على رموش كثيفة من دون تكتل!


أسرار تقنية لف الرموش الطبيعية وطرق تطبيقها

ما هي تقنية لف الرموش؟

يمكنك اعتبار هذه التقنية حلّ شبه دائم للمشاكل التي تعاني منها رموشك، فهي تعمل على زيادة طول الرموش ولفّها حسب رغبتك، حتى أن النتائج تظهر من أول جلسة.

أسرار تقنية لف الرموش الطبيعية وطرق تطبيقها

كيف تتم تقنية لف الرموش؟

مبدأياً يجب أن تكون الرموش خالية من أيّ مواد تجميلية أو أوساخ، وبالتالي يتم تنظيفها جيداً قبل البدء بعمل أيّ شيء، بعد ذلك يتم لصق الرموش على الجفن بواسطة السيليكون، بحيث تصبح مرفوعة وملفوفة.

الآن يتم فصل الرموش عن بعضها بخفّة بواسطة تمشيطها، بعد ذلك يتم وضع مادة مجعّدة تساعد على تليين الرموش وبالتالي تغير شكلها وتثبتها بشكل دائم، ثم يتم وضع مادة للتثبيت حتى تحافظ على شكل الرموش، وفي حال كان لون الرموش فاتحاً، يتم وضع لون داكن حتى يبرز الرموش.

أخيراً يتم وضع مادة مغذية للرموش، تتكون بشكل رئيسي من الكيراتين، لترطب الرموش، بعد ذلك ستلاحظين أن رموشك ملفوفة بطريقة جذابة، وتستمر النتائج لمدة تتراويح بين 6-8 أسابيع، لتستطيعي بعد ذلك إجراء التقنية مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار