أفضل 5 شواطئ في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أفضل 5 شواطئ في دبي

    الشواطئ على وجه التحديد هي أكثر ما يسترعي انتباهنا في مدينة ما، لا سيما مدن الخليج العربي، التي تطلّ من خلال واجهات بحرية ضخمة على أجمل المياه وأكثرها زرقة وصفاءً.

في إمارة نامية مثل دبي، تم الاعتماد على الثيمة البحرية كثيراً عند تأسيس معظم بؤر الجذب السياحي، فباتت هناك الملاهي المائية والواجهات البحرية الضخمة ومناطق الرياضات المائية واصطياد الأسماك.

فيما يلي أفضل 5 شواطئ في إمارة دبي، التي تقتسم عموماً النظافة والطابع العائلي والمرافق المتوفرة على سوية عالية:

- شاطئ "كايت": يستمدّ اسمه من الطائرات الورقية التي يذهب عشّاقها إلى هناك لتزجية أوقاتهم. يعجّ بالمرافق المميزة الملائمة للمشي وتناول الطعام والإطلال على معالم سياحية في الإمارة مثل برج العرب.

أفضل 5 شواطئ في دبي

- شاطئ "جميرا بيتش": يضمّ حديقة ملاهي مائية وصالات خاصة بالألعاب الرياضية كما أن فيه مرافقاً خاصة بالأطفال وصالات سينما ومرافق سياحية أخرى من قبيل المقاهي والمطاعم ودور السينما. هناك أيضاً دورات مياه وغرف استحمام وتبديل ملابس وأكشاك خاصة بتأجير لوازم الرحلات على البحر.

أفضل 5 شواطئ في دبي

- شاطئ الممزر: فيه حديقة تحمل الاسم ذاته، كما أن فيه غرفاً لتبديل الملابس ودورات مياه وشاليهات فردية خاصة بمن يرغبون بقضاء أوقات عائلية بعيدة عن الضجيج. الشواء متاح لزوّار هذا الشاطئ، كما تتوفر فيه المطاعم والمقاهي.

أفضل 5 شواطئ في دبي

- شاطئ جبل علي: يعدّ وجهة ملائمة لهواة التخييم ويمتاز بهدوئه ونظافته، كما يأتي إليه عشاق الطائرات الورقية أيضاً.

أفضل 5 شواطئ في دبي

- شاطئ "جي بي آر": يحتوي على مساحات خضراء ويمتاز بالنظافة والمرافق الملائمة لهواة السباحة والرياضات المائية، وفيه عدد من المقاهي والمطاعم ذات الإطلالة البحرية.

أفضل 5 شواطئ في دبي


للمزيد:

وجهات عائلية في إمارة دبي ‏
هل فكّرت يوماً بزيارة الدنمارك؟ ‏
صور أماكن تلون عالمك بظلال لا نهاية لجمالها .. عليك زيارتها يوماً ما ‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار