أكثر أنواع عطر فرزاتشي شيوعاً ... 5 روائح رائعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2017
أكثر أنواع عطر فرزاتشي شيوعاً ... 5 روائح رائعة

حققت الماركة العالمية "فرزاتشي" نجاحاً باهراً  في العالم منذ نشأتها في العام 1946، في مجال الأزياء الذي كان أساس نشوئها، وحتى في عالم الساعات والعطور الرجالية والنسائية.

وقد أطلقت "فرزاتشي" مجموعة كبيرة من العطور الأيقونية نستعرض معكم  أكثر أنواع عطر فرزاتشي شيوعاً ...

Versace Bright Crystal

Versace Bright Crystal
إنّه العطر المثالي لنزهاتكِ اليوميّة كما لسهراتكِ الرسميّة لأن رائحته جذابة وتعطيكِ طابعاً خاصاً، كما أنه مصنّف من أفضل العطور فلا تتردّدي بإختياره!

 Versace Eros Pour Femme

 Versace Eros Pour Femme
 يختلط فيه أريج الليمون والبرغموت والرمان مع رائحة أزهار الياسمين والفوانيا أما في قاعدته فتظهر روائح المسك وخشب الصندل.

Versace Crystal Noir

Versace Crystal Noir
يضفي هذا العطر سحراً غامضاً إلى إطلالة المرأة، يعتبر من أفضل عطورات الدار التي قدمتها حتى اليوم. يجمع هذا العطر بين روائح الغاردينيا من جهة، ورائحة العنبر من جهة أخرى، ما جعله أحد أكثر العطورات طلباً من قبل الزبائن.


Versace Versus

Versace Versus
يوفر للمرأة انتعاشاً لافتاً لا مثيل له، لذا يعتبر من أفضل العطورات التي قدمتها دار فرزاتشي، وقد أطلقت عليه تسمية فرسيس تيمناً بأحد العطورات المشابهة التي أصدرتها الدار في العام 1992. الرائحة التي يمنحها هذا العطر هي مزيج من الليمون مع التفاح والبرتقال الذهبي.

Versace Yellow Diamond
Versace Yellow Diamond
أصدرت دار "فرزاتشي" هذا العطر عام 2011 وهو يعتبر من أجمل انواع العطورات التي قدمتها الدار في تاريخها، حيث أنه يتميز برائحته المنعشة التي تضفي رائحة فريدة إلى إطلالة الشخص. فهوي مزيج رائع وفريد من رائحة الليمون والميموزا والكمثري، ما يمنح المرء انتعاشاً لا يوصف.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار