شريهان تنشر صورة زوجها لأول مرة وتكتب له كلمات رومانسية تفوق الوصف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2018
شريهان

نشرت الفنانة شريهان صورة زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة لأول مرة على حسابها على انستقرام، لتكتب له كلمات غاية في الرومانسية أثارت بها إعجاب متابعيها.

شاهدي أيضاً: شريهان تصبح حديث الجميع بسبب أحدث صورها من حفل عيد ميلادها    

وظهر زوج شريهان في الصورة وهي تمسك بيده لتعلق قائلة: "يا أعظم نصيب وقدر واختيار يامن أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي، وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى، يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة، يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويُتَوِجَهُم أخوهم عمر علاء الخواجة.

وأضافت شريهان: "يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا".

شريهان وزوجها علاء الخواجة
وتابعت شريهان قائلة: "ُاصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل".

ولم توضح شريهان سبب كلماتها الرومانسية هل هي بمناسبة العام الجديد 2018، أم أن هناك مناسبة تجمعهما عزيزة على قلبها فأرادت أن تعبر عن حبها له بشكل علني.

وفي سياق آخر، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عروض شريهان التي أعلنت عنها في حفل ضخم مع عائلة العدل جروب، حيث من المقرر أن تعرض على شاشة dmc هذا العام، ويشارك في إخراجها عدد من المخرجين منهم هادي الباجوري ومحمد ياسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار