إحالة جمال سليمان إلى المجلس التأديبي.. بالصورة

كيف رد جمال سليمان عن قرار إحالته إلى المجلس التأديبي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2016
إحالة جمال سليمان إلى المجلس التأديبي.. بالصورة

رد النجم السوري جمال سليمان على قرار تبليغه بوجود حضوره إلى المجلس التأديبي بناء على قرار نقابة الفنانين الذي نشر صورة عنه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 


جمال الذي اختلطت مشاعره بين السخرية والحزن لما آلت إليه الأمور، نعت نقيب الفنانين بصفة " رقيب الفنانين" وقال: 


"البارحه اتصل بي صديق صحافي ليسمع تعليقي على قرار نقابة الفنانين في بلدي الحبيب سوريا بأحضاري مع بعض الزملاء الى مجلس تأديبي. عندها لم أكن سمعت بالقرار واعتقدت أنه يشير الى فرمان سابق أصدره رقيب الفنانين ( وهي الصفة الأدق بدلا من نقيب) عمره حوالي السنه والنصف بفصلنا من النقابة، إلا انني تبينت أن الكلام صحيح وأن الرقيب بالفعل يريدنا أن نحضر كي يستدرك ما عجز عنه أهلنا وهو تأديبنا. أي أنه لم يترك للزمن أن يقوم بالمهمة بل يريد تأديبنا بنفسه بعد أن فصلنا من النقابة..." 


وتابع: " بصراحة عجزت عن التعليق واعتذرت من الصديق الصحافي، ألا أن الأقدار شاءت أن استيقظ اليوم على خبر منح نقابة الفنانين في أميريكا عضويتها للفنان الرائع والصديق العزيز جهاد عبدو بعد دوريه الجميلتين مع نيكول كيدمان وتوم هانكس. فرحت بالخبر وتأثرت جداً بتعليقه عليه، فاختلط الفرح بالحزن، إلا أنني وأنا أكتب هذه السطور قررت أن أترك الحزن جانباً وأقول لجهاد ألف مبروك أيها السوري الموهوب والناجح، ما أنجزته هو فخر لك ولعائلتك ولنا جميعاً وفوقك كل ذلك لبلدك في وقت لم يجلب لها بعض أبناءها إلا الْخِزْي و العار".
 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

إحالة جمال سليمان إلى المجلس التأديبي.. بالصورة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار