إصابة إيمان البحر درويش بنزيف في المخ بعد تلقيه هذا الخبر الصادم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
إيمان البحر درويش

أصيب الفنان إيمان البحر درويش بنزيف في المخ نقل على إثرها إلى العناية المركزة، وذلك بعد تعرضه لارتفاع في ضغط الدم بشكل مفاجئ، استلزم نقله في الحال إلى المستشفى.

وكشفت تقارير صحفية أن إيمان البحر درويش أصيب بنزيف في المخ، بعد أن علم أنه مهدد بدخول السجن بعد قيامه بالغناء في أحد الحفلات يوم الخميس الماضي، في حين أنه ممنوع من الغناء بأمر من نقابة الموسيقيين.

وعن أزمة إيمان البحر درويش الصحية، قال وكيل نقابة الموسيقيين حمادة أبو اليزيد: "أن نقابة الموسيقيين سوف تتابع الحالة الصحية لإيمان البحر درويش لأنه أمر إنساني، وليس له علاقة بخلافاته مع النقابة"، بحسب موقع مصراوي.

إيمان البحر درويش
وفي ذات السياق، أشارت التقارير الصحفية أن علي الشريعى رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية كان قد قدم بلاغًا للنائب العام ضد إيمان البحر درويش؛ بعد غنائه في أحد النوادي يوم الخميس الماضي، دون حصوله على تصريح من النقابة، بحسب موقع فيتو.

وأكد مصدر من نقابة الموسيقيين أن إجراء النقابة معتاداً في مثل هذه الحالات، وليس هناك أي تعمد للإهانة إيمان البحر درويش، بحسب موقع فيتو.

وأضاف المصدر أن تدهور الحالة الصحية لإيمان البحر درويش ليس له علاقة بتصرف النقابة ضده، رافضاً ما يحاول البعض التلميح له.

وصرح إسلام ابن الفنان الكبير إيمان البحر درويش عن حالة والده الصحية، بأنه تحسن وخرج من العناية المركزة وأصبح على دراية تامة بكل المجريات حوله، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وأضاف ابن إيمان البحر درويش في تصريحه قائلاً: "أنا والده تعرض لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم أثناء وجوده في المنزل مما أصابه بنزيف في المخ، وجاء ذلك نتيجة المشاكل التي يعيشها في الفترة الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار