إطلالة ماكياج متكاملة وطبيعية مع Dolce & Gabbana

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إطلالة ماكياج متكاملة وطبيعية مع Dolce & Gabbana

فوائد استثنائية في مجال ترطيب البشرة، وتغطية خالية من العيوب، تقدمها  لك Dolce & Gabbana من خلال، مجموعة مثالية قادرة على تعزيز الإشراق الطبيعي للبشرة، والقضاء على علامات الإرهاق، لتحصلي على إطلالة شابة ونابضة بالحيوية.

إطلالة ماكياج متكاملة وطبيعية مع Dolce & Gabbana

أساس المكياج Sheer Radiance لوضع المكياج بدون أي جهد
تركيبة غنية بالترطيب ومعززة للإشراق، يقدمها لك البرامير أساس المكياج Sheer Radiance حيث يضمن بشرة مثالية ومشرقة ومحمية، ما يشكل الأساس المثالي لوضع المكياج. وتقدم التركيبة الغنية بالخصائص الثمينة والحصرية للسيرين الحريري الذهبي وزيت الزيتون الإيطالي، بشرة ذات بنية منعشة وطبيعية وغنية، ولون مطوّر بشكل استثنائي، وتركيبة انسيابية.
بمجرد استخدامه، تنخفض علامات الإرهاق بشكل مباشر لضمان بشرة مثالية، أما الجسيمات العاكسة للضوء والمغطاة بشكل خاص، فتشكل تأثيراً بصرياً طبيعياً ولؤلؤياً، في حين يؤمن التركيز الكبير على العناصر المرطّبة، الترطيب والتغذية اللازمة للبشرة لحمايتها من الجفاف.

إطلالة ماكياج متكاملة وطبيعية مع Dolce & Gabbana

كريم أساس Perfect Reveal  لبشرة مثالية
تركيبة كريم أساس جديدة عالية الأداء وغنية بخصائص ترطيب البشرة الخاصة، والمصممة لتقدم بشرة طبيعية ذات مظهر يوحي بالشباب، هذه التركيبة غنية  بتقنية Gold Flavo-Silk Tricomplex مع خلاصة فريدة من السيرين الحريري الذهبي، ومزيج من الأحماض الأمينية، والببتيدات المتعددة، التي أثبتت قدرتها على زيادة مستويات الترطيب في الطبقة القرنية، كما تم اختيار خصائص خاصة من زيت الزيتون الإيطالي، لقدرته على تعزيز قوة الطبقات العلوية لبنية البشرة.
وأخيراً تم تعزيز التركيبة بغفيتامين B3 وهو فيتامين مشهور قابل للذوبان أثبت قدراته على تعزيز رطوبة البشرة وزيادة مستوى التقشير وإصلاح حاجز البشرة، عند استخدامه موضعياً. تعمل التركيبة متعددة الجوانب، والخالية من العطور، على تغطية وإخفاء النقاط الداكنة والعيوب والاحمرار والتناقضات، لتبدو البشرة بمظهر أكثر شباباً. ويتمتع الكريم سهل الاستخدام، ببنية ناعمة وانسيابية، وهو يضمن تغطية متساوية وخالية من العيوب ومتكاملة، تدوم طوال اليوم، لتحصلي على إطلالة مكياج متكاملة وطبيعية، مع لمسة نهائية مخملية ومشرقة.

إطلالة ماكياج متكاملة وطبيعية مع Dolce & Gabbana

إليكِ أيضاً:

كريم الأساس المناسب لبشرتك اصنعيه بنفسك

فيديو تطبيق كونتور الوجه لتحصلي على ملامح حادة مثل كيم كارداشيان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار