إطلالة ملكية من " كرت جايجر" لعروس 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 مارس 2017
كرت جايجر

مع اقتراب موسم الأعراس والمناسبات ومع اختياركِ لأفضل فستان يمكن أن يظهر جمالكِ الحقيقي، حان الوقت لتكملي إطلالتكِ بالحذاء المناسب. وما غير تشكيلة "كرت جايجر" يمكن أن تساعدكِ في ذلك! سواءً كان عرساً صباحياً في الهواء الطلق أو في صالة مغلقة، سواءً كان فستاناً ضيقاً وطويلاً أو عريضاً كأميرات ديزني، يمكنكِ تنسيق ما يناسب احتياجاتكِ وما يليق بستايلكِ بكل سهولة وأناقة.

ركزت "كرت جايجر" في تشكيلتها على ابراز جمال وأنوثة كل سيدة وعروس، حيث زودت التصاميم ببعض التفاصيل المميزة كالألماس والجلود البراقة بألوان الفضي والذهبي إضافة إلى الشرائط التي تعطي طابعاً عصرياً، كما نوعت في مقاسات الكعوب حيث يمكنكِ اعتماد الكعب العال في القسم الأول من الزفاف وتغييره إلى الكعب المتوسط لتستطيعن الحركة والرقص بكل راحة.

لأنها تعلم أنه اليوم الأكثر أهمية في حياة كل فتاة، تشكيلة "كرت جايجر" تضمن لك طلة مميزة تُبدين إعجابكِ بها مهما طال الزمان.


حول كرت جايجر:
افتتحت كرت جايجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963.

منذ الستينات، استمرت علامة كرت جايجر بالتطور، وقدمت أحذية وأكسسوارات حظيت بمسعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية.

يقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيسي في شارع بريتون في العاصمة لندن.

يتولى ستوديو التصميم لدى كرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف " كرت جايجر لندن" المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة وأحذية كعب الستيليتو الدقيقة، إلى مجموعة "كي جي كرت جايجر" المستوحاة من نمط حياة العاصمة، ومجموعة "مس كي جي" التي تضم أساسيات الموضة بأسعار معقولة، وأخيراً مجموعة "كارفيلا" بلمستها الفريدة من الأحذية الراقية والأساسيات المناسبة للاستخدام اليومي.

في عام 2011، أطلقت علامة كرت جايجر خط (Everything But Dress)، وهي مجموعة خلابة من الأكسسوارات المتقنة والمتوفرة بلمسة عصرية مثيرة مستوحاة من حياة العاصمة، حيث تبقى روح لندن في أساس تصاميم علامة كرت جايجر.


باسمها الذي اكتسب وقعه كسفيرٍ للأحذية والإكسسوارات الراقية عالية الجودة للنساء والرجال، تمتلك علامة كرت جايجر 60 متجراً حول العالم، إلى جانب موقعها الإلكتروني البارز عالمياً kurtgeiger.com، ووجودها فيما يزيد عن 200  موقعاً وفقاً لاتفاقيات مع أهم المتاجر المتعددة المرموقة حول العالم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار