إنجاز باهر عصر جديد في تفتيح البشرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إنجاز باهر عصر جديد في تفتيح البشرة

تكشف كلارنس عن تحقيق إنجاز جديد باهر في بحوث تفتيح البشرة، وهو إنجاز لن يعزّز البشرة الصافية والمتجانسة فحسب، إنما سيحقق أمنية النساء الآسيويات* بالحصول على بشرة نقية ذات مظهر صحي وتألق وردي، وكأنه إشراق ينبع من الداخل.

ولهذا الغرض، أجرت مختبرات كلارنس دراسة مكثّفة حول الخصائص البصرية للبشرة، وخلُصت إلى أنّ البشرة تشابه المرآة في كونها مصنوعة من ملايين "المرايا المجهرية"، في كل طبقاتها! 

مع مجموعة  White Plus Total Luminescent  الجديدة، تستكشف كلارنس هذا النهج المبتكر لتبييض البشرة، عبر تنشيط كافة المرايا المجهرية للبشرة في سبيل تحسين إشراقة البشرة الآسيوية ككل والحصول على بشرة فاتحة، ومتألقة، ومتجانسة، ومتورّدة ومشرقة!

تركيبة Trans-Luminescent Complex®

الفريدة

طوّر قسم الأبحاث المبتكرة في كلارنس تركيبة Trans-Luminescent Complex® الفريدة خصيصاً لمجموعة  White Plus Total Luminescent الجديدة: تحتوي التركيبة على أفضل مستخلصات الأعشاب، وتجمع أكثر المكونات فعالية لاستهداف كل بنيات البشرة المماثلة للمرايا المجهرية والمساعدة على تنشيط إشراقة البشرة في كل طبقاتها!

WHITE PLUS TOTAL LUMINESCENT

سيروم مركّز لتفتيح البشرة 

Intensive Brightening Serum

يمنحك مستحضر العناية بالبشرة الأكثر تطوّراً بشرةً أفتح وأكثر تجانساً، مع نقاوة مطلقة وإشراقة متورّدة ذات مظهر صحي.

إحساس فريد

ينساب هذا السيروم المفتّح ليدلّل بشرتك ويمتزج فوراً معها دون أن يترك ملمساً مزيتاً.

طريقة الاستخدام

ضعيه صباحاً ومساءً مع الضغط قليلاً على الوجه والصدر، قبل وضع مستحضر العناية النهارية أم الليلية.

WHITE PLUS TOTAL LUMINESCENT

مستحلب التفتيح والترطيب 

Brightening Hydrating Emulsion

مستحلب ناعم ولطيف بقوام حليبي رائع، يؤمّن الإشراق والرفاهية طوال اليوم.

الميزة الإضافية

يرطّب، وينعّم ويمنح بشرة فاتحة مخملية الملمس.

إحساس فريد

مستحلب بقوام حليبي رائع وملمس ناعم ولطيف.

طريقة الاستخدام

ضعيه صباحاً مع الضغط قليلاً على الوجه، والعنق والصدر.

  WHITE PLUS TOTAL LUMINESCENT

مستحضر Brightening Soft Aqua-Milk

لوشن رائع ومريح للعناية بالبشرة بقوام حليبي، يؤدي دوراً أساسياً في تنعيم البشرة. هو مستحضر مثالي للبشرة المعرضة للجفاف والطقس البارد.

المفاعيل الإضافية

يعطي البشرة ملمساً مخملياً طرياً.

يريح البشرة وينعّمها.

ينعش البشرة ويوحّد لونها.

إحساس فريد

لوشن بقوام حليبيّ غاية في النعومة والراحة.

طريقة الاستخدام

خضيه جيداً قبل الاستخدام. ضعيه صباحاً ومساءً بعد تنظيف وجهك وعنقك باستخدام ضمادة قطنية مشبّعة باللوشن. تجنّبي محيط العينين.

  WHITE PLUS TOTAL LUMINESCENT 

مستحضر Brightening Pure Aqua-Lotion

لوشن منشط ومنعش جداً للعناية بالبشرة، يؤدي دوراً أساسياً في إراحة البشرة. هو مستحضر مثالي للبشرة المختلطة والطقس الحار.

المفاعيل الإضافية

ينقي ويساعد على تقليص المسام.

ينعش البشرة ويوحّد لونها.

إحساس فريد

لوشن منشّط وشفاف يمنح شعوراً رائعاً بالانتعاش والسلاسة.

طريقة الاستخدام

ضعيه صباحاً ومساءً بعد تنظيف وجهك وعنقك باستخدام ضمادة قطنية مشبّعة باللوشن. تجنّبي محيط العينين. 

WHITE PLUS TOTAL LUMINESCENT

منظّف البشرة 

Pearl-to-Cream Brightening Cleanser

كريم بقوام رغويّ غني يمنح شعوراً منعشاً. وهو الخطوة الأولى الأساسية لتنظيف البشرة وإنعاشها وإراحتها.

المفاعيل الإضافية

ينظّف البشرة وينقيها بلطف، بفضل خصائص الرغوة الطبيعية لخلاصة نبتة جيبسوفيلا. يترك البشرة منتعشة وناعمة.

إحساس فريد

يتحوّل القوام الهلامي المنعش إلى رغوة وافرة لإعطاء شعور رائع ومريح.

طريقة الاستخدام

كل صباح، إمنحي بشرتك شعوراً بالانتعاش مع هذا القوام الهلامي المنعش الذي يصبح رغوة وافرة، وضعيه بحركات دائرية على وجهك وعنقك المرطّبين. ثم اغسليه جيداً بالمياه الباردة. وفي المساء، ضعيه بعد إزالة المكياج. واغسليه بالمياه الدافئة.

WHITE PLUS TOTAL LUMINESCENT

مصحّح العيوب All Spots Brightening Corrector

مستحضر عالي الفعالية وسهل الاستخدام، مزوّد عند الرأس بكرة دوّارة تتيح وضعه بشكل دقيق. كما يوفر ميزات فائقة التركيز ومكافحة للشوائب. 

المفاعيل الإضافية

يساعد حمض الساليسيليك على الوقاية من ظهور البقع الداكنة، عبر تعزيز إزالة الخلايا الميتة المليئة بالميلانين والمتراكمة على سطح البشرة.

بفضل خلاصة عشبة إكليلية المروج، يمنع المستحضر تكاثر الجراثيم على سطح البشرة ويساهم في الحدّ من الالتهابات.

طريقة الاستخدام:

صباحاً ومساءً، ضعي الكرة الدوّارة مباشرةً على البقعة الداكنة أو الشوائب الصغيرة غير المرغوبة. واتركي عناصر المستحضر لتتغلغل في البشرة.
نظام جديد لتفتيح البشرة وتنقيتها
 
  • العناية اليومية
  • العناية المكمّلة
  •  المكوّنات الطبيعية
 
رجل الأسد
الاسم العلمي Alchemilla vulgaris
رجل الأسد هي نبتة صغيرة ومتواضعة تنمو على الطرق الظليلة أو تختبئ في المروج. وكل صباح، تكشف عن منظر جميل لأوراقها الناعمة المغطاة بقطرات الندى اللامعة. وقد ألهم هذا المنظر الخارق الخيميائيين في القرون الوسطى، حتى اعتقدوا أنّ "مياهها السماوية" تتمتع بقدرات سحرية. كما ساعدتهم في بحثهم عما يسمى "حجر الفلاسفة". ومكّنت الشابات من الحفاظ على مظهرهنّ المشرق والنضر. علاوة على ذلك، اعتُبرت هذه النبتة "عشبة النساء"، وجرى استخدامها في الطب التقليدي لمعالجة الأمراض النسائية فضلاً عن خصائصها المهدّئة والشافية. وعبر دراسة هذه النبتة، اكتشفت مختبرات كلارنس أنّ رجل الأسد تتمتع إلى جانب قدرتها المعروفة في تقليص المسام، بإبطاء انتقال الميلانين الزائد إلى خلايا البشرة.
 
الجينكو ذو الشقين 
الاسم العلمي Ginkgo biloba 
الجينكو ذو الشقين هو جنس نباتي قديم والشجرة الوحيدة التي نجت من القنبلة الذرية التي ضربت هيروشيما. فهي لا تتمتع بخواص مقاومة ومذهلة فحسب، إنما تُعرف أيضاً بجمالها لا سيما في موسم الخريف حين تكتسب أوراقها اللون الذهبي الآسر. من ناحية أخرى، تُستخدم أوراق هذه الشجرة في المجال الطبي كمنشط وريدي، وتتميّز بخواص عديدة معروفة في مجال مستحضرات التجميل. ونظراً لخواصها المكافحة للجذور الحرة ومزاياها المهدّئة، فهي تساعد أيضاً على تحسين الدورة الدموية الصغرى في البشرة.
 
المكوّنات الطبيعية:
جيبسوفيلا
الاسم العلمي  Gypsophila paniculata 
تخفي جيبسوفيلا وراء مظهرها البسيط كنزاً ثميناً: فبراعمها الرقيقة أشبه بخيوط رقيقة وتتألف من زهور بيضاء صغيرة بأعداد كبيرة، من هنا يُطلق عليها اسم "نفَس الطفل". تتمتع بشعبية واسعة في أوساط بائعي الزهور بفضل طابعها الخفيف، إلا أنها استُخدمت أيضاً من قبل الأطباء والنساء اللواتي يحترفن غسل الثياب، بفضل خصائصها المدرّة للبول والمنقية والمنظّفة. أما اليوم، فتستخدم مختبرات كلارنس مجدداً خلاصةَ جذورها مع خواص منظّفة ورغوية للمساعدة على تنقية البشرة بلطف 
 
إكليلية المروج
الاسم العلمي  Spiraea ulmaria 
تتمتع هذه النبتة بقدرة شديدة على الاحتمال، وتنمو في المناطق المعتدلة المناخ، كما يمكن إيجادها على طول ضفاف الأنهر أو في المروج الرطبة. علاوة على ذلك، تحمل إكليلية المروج ثماراً رائعة، وتمتاز بتاج جميل من الزهور الرقيقة. لطالما استُخدمت هذه النبتة بفضل فعاليتها المسكّنة والطاردة للحمّى. أما في مجال مستحضرات التجميل، فتلقى النبتة تقديراً واسعاً بفضل تنوّع مكوناتها الفعالة، التي تشمل المركبات الفينولية، كما تُعرف جزيئات النبتة بقدرتها على حماية البشرة من الجراثيم والحدّ من تكاثرها.
 
المكوّنات الطبيعية:
 
الشوفان
الاسم العلمي  Avena sativa 
استُخدم الشوفان طوال قرون بصفته طعاماً ومن قبل أطباء الأعشاب، ثم حظي بشعبية كبيرة عقب دراسات كشفت احتواءه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن. أما في مستحضرات التجميل، فيُستخدم الشوفان لترطيب البشرة وتنعيمها، في حين يتمتع السكر المستخرَج من بذوره بخواص شدّ قوية.
  
ساندسبوري
الاسم العلمي  Spergularia rubra 
من شهر يونيو ولغاية شهر سبتمبر، تُزهر البراعم الوردية لهذه النبتة في المناطق الرملية والصخرية في جميع أنحاء أوروبا، وشمال أفريقيا وآسيا. تنمو نبتة الساندسبوري بكثرة وذلك بفضل جذورها الطويلة والقوية التي تنمو عميقاً في الأرض للعثور على إمدادات تكفيها من المياه. وفي شمال أفريقيا، تُطحن لتصبح مسحوقاً يُخلط مع زيت الزيتون لصنع كريم يخفف من مظهر النمش. كما تُعرف النبتة بصفتها "مفتّتة الحجارة" وتُستخدم لأغراض طبية عند معالجة حصى الكلى. إنها مكوّن حصري لدى كلارنس أثبت عن فعاليته في مكافحة فرط تصبغ البشرة بعد إجراء تجارب مخبرية.  
 
الشاي الأبيض 
الاسم العلمي Camellia sinensis
الشاي الأبيض نبتة نادرة وقيّمة تُزرع في الصين في جبال فوجيان. كان شربه يُعتبر الطريق إلى الخلود، وقد استحقّ اسمه بفضل براعمه ذات الأوراق البيضاء الفضّية التي تُقطف في أيّام الربيع الأولى. وعلى عكس أصناف الشاي الأخرى، لا يخضع الشاي الأبيض لأي تخمير وإنّما يترك ليذبل ويُجفّف. تُحافظ هذه العملية البسيطة على كلّ خواص الأوراق وتفسّر غناها بمركبات البولي فينول المضادّة للجذور الحرّة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار