ابنة هيفاء وهبي توجه رسائل دافئة لوالدتها بعد شفائها.. هل تتصالحان؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2019
ابنة هيفاء وهبي توجه رسائل دافئة لوالدتها بعد شفائها.. هل تتصالحان؟

وجهت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي رسائل دافئة من القلب لوالدتها بعد الإعلان عن شفائها من المرض الدقيق الذي أصابها مؤخراً وأبعدها عن جمهورها لبضعة أسابيع قضتها في المستشفى.

ويبدو أن قلق زينب فياض على الوضع الصحي لوالدتها قد أنساها تماماً حالة القطيعة التي دامت بينهما لسنوات، ودفعها لكي توجه لها رسائلها المستترة من خلال خاصية "ستوري انستقرام"، حيث كتب في أحد منشوراتها: "الأم وابنتها دائماً تتشاركان برابط خاص محفور في قلوبهن"، ثم تبعته بمنشور آخر قالت فيه: "لا يوجد إبنة وأم تعيشان بعيدتين عن بعض مهما كانت المسافة بينهما".

وكانت ابنة النجمة اللبنانية قد سارعت بالدعاء لوالدتها فور الإعلان عن مرضها، حيث كتبت في منشورها: "اللهم يا من شفيت أيوب وكشف ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت.. اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي أرح ثم هون ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.. إنك على كل شيء قدير".

هيفاء وهبي غادرت المستشفى فور أن أعلن الطبيب شفاءها وسمح لها باستكمال أنشطتها بشكل طبيعي، حيث سارعت بإعلان الخبر لمحبيها بنشر صورتها وعليها عبارة "أشتقتلكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار