اختاري إطلالتك العصرية والمريحة مع تصاميم الدنيم الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اختاري إطلالتك العصرية والمريحة مع تصاميم الدنيم الأنيقة

يعتبر الدنيم من صيحات الموضة المتجددة التي تعود كل فترة إلى الواجهة من بوابة التصاميم العتيقة التي كانت رائجة فترة الثمانينات من القرن الماضي والمضاف إليها آخر ما توصل إليه إبداع مصممي الأزياء.
ويحتل الدنيم مرتبة متقدمة في صيحات هذا العام خصوصاً بعد صدور عدة تصميمات جديدة له مستوحاة من التصاميم الزرقاء القديمة لنرى أبرز نجوم العالم يختارون الدنيم في إطلالات تغلب عليها صفة العصرية والراحة في آن واحد.
ويأتي جمال الدنيم من إمكانية تنسيق الإطلالة بإضافة تفاصيل بسيطة من الاكسسوار أو شراء قطعة جديدة لتبدو في زي أنيق ويتماشى مع أكثر الصيحات عصرية وراحة.
واتباعاً لآخر صياحات الأناقة، أصدرت علامة ماكس التجارية مجموعتها الجديدة من الدنيم والتي تحمل تشكيلات موجهة للرجال، النساء، السن المحير والأطفال بمجموعة قطع مميزة ستجعلك تحتار في اختيار إطلالتك أو إطلالة عائلتك القادمة.

الدنيم إحدى صيحات الموضة دائمة التجدد

التشيكلة النسائية من الدنيم التي أصدرتها ماكس، تحتوي على قطع مميزة للغاية تقدم لك سيدتي خيارات كثيرة للظهور بإطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه.

الجاكيت النسائي من تشكيلة الدنيم من ماكس

فالتشكيلة تتضمن قطع عدة عصرية منها الفستان القميص، القميص بأزرار، القميص، الجاكيت والبنطلون.

تتميز هذه التشيكلة بإضافة تطريزات عصرية مع تطوير للموديلات التي كانت سائدة في الثمانينات لتحويلها إلى تصاميم تتماشى مع آخر صيحات الدنيم.

القميص النسائي من تشكيلة الدنيم من ماكس

وبحسب المكان الذي تودين الذهاب إليه، تستطيعين اختيار إما القميص المربوط، الجاكيت الخفيف، الفستان القميص الذي لا يخلو من لمسة أنوثة مميزة أو مجموعة من القطع تنسقيها مع بعض.
لإضافة اللمسة الأخيرة على إطلالتك، اختاري اكسسوار بسيط كحقيبة يد أو صندال جلدي أو ربما قلادة ناعمة وتمتعي بيومك بكل راحة وأناقة.

الفستان النسائي من تشكيلة الدنيم من ماكس

أما في المجموعة المخصصة للرجال، اختارت ماكس مجموعة من الدنيم المميزة بطبعات وشعارات ثلاثية الأبعاد تضيف لمسة عصرية بالإضافة إلى تدرجات اللون الأزرق التي تناسب كل الأذواق.
فبإمكانك سيدي أن تجد ضمن التشيكلة كل ما تحتاجه لإطلالتك من القميص، الجاكيت، التي شيرت، البنطال والتي تتسم جميعها  بالأناقة.

الجاكيت الرجالي من تشكيلة الدنيم من ماكس
القميص الرجالي من تشكيلة الدنيم من ماكس

ولم يقف الإبداع عند النساء والرجال، بل أيضاً شمل تشكيلات الأطفال بمختلف مراحلهم العمرية لنقدم لأطفالكم التصاميم الناعمة والمريحة والتي أيضاً تواكب آخر صيحات الموضة من خلال طبعات فنية وتصاميم طفولية ستعجب أطفالكم بكل تأكيد.جانب من أزياء الأطفال من تشكيلة الدنيم من ماكس

أزياء الصبيان من تشكيلة الدنيم من ماكس

من أزياء البنات من تشكيلة الدنيم من ماكس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار