تداول صورة لتامر حسني تكشف كيف حرق نتيجة "ذا فويس كيدز" قبل إعلانها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2018
تامر حسني

تداول رواد مواقع التواصل صورة للفنان تامر حسني من الحلقة النهائية من "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، وهو يعلن عن النتيجة قبل أن يصرح بها مقدمي البرنامج.

شاهدي أيضاً: هل كشف برنامج "ذا فويس كيدز" عن عملية التجميل التي خضع لها تامر حسني؟

وظهر تامر حسني في الحلقة الأخيرة في "ذا فويس كيدز"، لحظة صعوده هو ومعه الفنانة نانسي عجرم والفنان كاظم الساهر لمعرفة النتيجة واسم الفائز، وقبل الكشف عن الاسم نظر تامر بعينيه في الورقة المكتوب فيها اسم المتسابق، وظهر في الكاميرا وهو يتكلم مع القيصر ويشير له بإصبعه على الطفل حمزة لبيض، ثم سلم على المتسابق قائلاً له: مبروك يا ابني"، إلا أن القيصر والطفل حمزة لم يأخذا كلام تامر حسني على محمل الجد.

تامر حسني يكشف نتيجة ذا فويس كيدز 2 قبل إعلانها
وانهالت التعليقات على صورة تامر حسني وكشفه لكاظم الساهر عن اسم الفائز، لتتباين الآراء حيث وجد البعض أن تصرفه غير مهني وكان عليه أن ينتظر الثواني المتبقية والتي يعلن فيها اسم الفائز بشكل رسمي، بينما وجد آخرون أن تصرف تامر طريف للغاية ولا يوجد به أي ضرر لأن الأطفال لم يلاحظوه ولم يعرفوا الفائز، بخلاف إنه قام بذلك الأمر قبل الإعلان الرسمي للنتيجة بثانية واحدة فقط!

يذكر أن العرض المباشر الأخير من "ذا فويس كيدز" حاز بمشاهدة عالية، والتي توج فيها المتسابق المغربي حمزة لبيض بلقب الموسم الثاني من البرنامج عن استحقاق.