اقحام رضوى الشربيني بأزمة علي ربيع وزوجته بسبب ما حدث قبل الطلاق بأيام

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
اقحام رضوى الشربيني بأزمة علي ربيع وزوجته بسبب ما حدث قبل الطلاق بأيام

مازال خبر طلاق الفنان علي ربيع وزوجته ندى محمود يثير ضجة على مواقع التواصل، ليكون آخر مستجداته هو اقحام الإعلامية رضوى الشربيني في قصة انفصالهما!

مع إعلان زوجة علي ربيع طلاقهما على المكشوف بدأ البعض في تصفح حسابها على انستقرام، ليلفت الأنظار أنها قبل انفصالهما بيومين نشرت منشوراً لرضوى الشربيني، تحت عنوان: "أربع خطوات للتخلص من الشخص الذي لا يقدر قيمتك".

رضوى الشربيني ظهرت في الفيديو وهي تقدم للسيدات نصائح لكيفية تجاوز الشخص الذي لا يقدرك بالشكل المطلوب، لتنصحهن بضرورة التخلص منه وبدء صفحة جديدة، فهي معروفة بمناصرتها للمرأة وتقديمها المستمر لنصائح عدة لها من أجل عيش حياة كريمة مع زوجها، مما يدفع البعض لاتهامها بمعادة الرجل.

وعلقت ندى محمود طليقة علي ربيع على المقطع لتقول: "ديما بدعي وأقول يا رب اختر لى ولا تخيرنى الحمد الله على اختيارات ربنا ديما راضيا دايما واثقه فيك يارب و فى اختياراتك".

تفاعل متابعو ندى محمود مع منشورها وقتها متمنين لها أن تتجاوز أحزانها، وأن يبعد الله عنها كل سوء وتعيش حياة هادئة، رغم أنها لم تشير من قريب أو بعيد أنها تعاني في حياتها الزوجية، إلا أن ظهور منشورها هذا الآن كشف أن حياتها كانت مليئة بالمشاكل.

وكانت زوجة علي ربيع كشفت في منشور عن طردها من منزلها مع ابنتها من قبل زوجها، الذي انصاع لأوامر والدته في طلاقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار