الداعية عائض القرني في اليوم الأول لقيادة المرأة
تاريخ النشر: : الأحد، 24 يونيو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

الداعية عائض القرني يخص السعوديين بهذه الكلمات في يوم قيادة المرأة

وجه الداعية السعودي عائض القرني رسالة للشعب السعودي تزامناً مع بداية تطبيق مرسوم منح المرأة السعودية حق قيادة السيارات.

شاهد أيضاً: شاهدوا ردود أفعال المشاهير على قرار منح المرأة السعودية حق القيادة

قال الداعية عائض القرني في مقطع فيديو تم تداوله عبر تويتر: "أوصي الشباب بالنساء.. فهي أختك وأمك وابنتك.. هي أعراضنا.. ونحن نثق في المرأة السعودية لأنها مسلمة صاحبة مثل شريفة وتمت تربيتها على الفضيلة.. وأوصيها بتقوى الله والاحترام وغض الطرف والاحتشام والحفاظ على الحجاب.. لا تنسوا شد الحزام وأذكار ركوب السيارة والاحترام.. عسى الله أن يوفقكن".

وجه الداعية السعودي عائض القرني رسالة للشعب السعودي تزامناً مع بداية تطبيق مرسوم منح المرأة السعودية حق قيادة السيارات. قال الداعية عائض القرني في مقطع فيديو تم تداوله عبر تويتر: "أوصي الشباب بالنساء.. فهي أختك وأمك وابنتك.. هي أعراضنا.. ونحن نثق في المرأة السعودية لأنها مسلمة صاحبة مثل شريفة وتمت تربيتها على الفضيلة.. وأوصيها بتقوى الله والاحترام وغض الطرف والاحتشام والحفاظ على الحجاب.. لا تنسوا شد الحزام وأذكار ركوب السيارة والاحترام.. عسى الله أن يوفقكن". وجاءت رسالة الداعية عائض القرني، كمثل عدد كبير من قادة الرأي في المملكة، كون اليوم هو الأول في تطبيق قرار قيادة المرأة السعودية والذي يعتبر تحولاً اجتماعياً مدهشاً.

وجاءت رسالة الداعية عائض القرني، كمثل عدد كبير من قادة الرأي في المملكة، كون اليوم هو الأول في تطبيق قرار قيادة المرأة السعودية والذي يعتبر تحولاً اجتماعياً مدهشاً.

المزيد: