الشيف "اوفي ميشيل" يرحب بمطعمه اﻹماراتي الخيالي الجديد

ضمن مجموعة فندق راديسون بلو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016 آخر تحديث: الإثنين، 06 مارس 2017
الشيف "اوفي ميشيل" يرحب بمطعمه اﻹماراتي الخيالي الجديد

موعد اﻹفتتاح  ١ حزيران- يونيو ٢٠١٦ 
 بإفتتاح مطعم أصيــلة، الشيف "اوفي ميشيل" يرحب بمطعمه اﻹماراتي الخيالي الجديد ضمن مجموعة فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي

 في خور الديرة، قلب دبي القديمة تقع جوهرة جديدة، "أصيـلة"، في فندق "راديسون بلو، خور ديرة دبي"  الضيوف مدعوون لتذوق أشهى المأكولات الإماراتية ولاكتشاف هذا الموقع الذي شهد على نمو هذه المدينة الجميلة.  مطعم "أصيـلة" يأخذ ضيوفه في رحلة عبر قائمة مأكولاته التي تضم التقليدي والجديد من جذور دبي الأولى إلى إنجازاتها الحديثة اليوم.

"التي تنتمي إلى إرث وعائلة عظيمة"، هذا ما تعنيه كلمة "أصيـلة". وهذا بالضبط ما يهدف لفعله المطعم، مواصلة ازدهار التراث ودعوة المزيد للانضمام إلى العائلة.

رئيس جمعية الإمارات للطهي: "الأطباق التي تم ابتكارها شخصيا من قبل الشيف "اوفي" تقدم نكهة غنية و فريدة، ممتلئة بالنكهات - الزعفران والزنجبيل والهيل والزعتر والكركم، والتي تصف فن الطبخ الإماراتي".
كل طبق، سواء أكان تقليديا أم مع لمسة عصرية، قد تم طبخة كاملا بمكونات منتجة محلياً ليستمتع الضيوف الكرام بالتجربة الحقيقية والطعم الأصيل للأطباق. "اوفي ميشيل" قد زار العائلات المحلية التي علمته ما التوابل التي يجب استخدامها للحصول على المزيج الحقيقي في دولة الإمارات، لمزج النكهات بطريقة فريدة والحصول على طعم لا مثيل له.
هذا المزج يُقدم في أطباق "كالبلاليط والباجلا"، والطبق الرئيسي المشهور مكبوس الدجاج، وحلوى اليقطين اللذيذة "عصيدة بوبر".
قائمة مأكولات "أصيـلة" واسعة جدا مع خيارات متنوعة. الضيوف مدعوون لتذوق طعام رائع في أجواء خاصة مع التقاليد التي تذكرنا بالزمان القديم. ومع محطة لصنع الخبز والحلوى الطازجين، التجربة المثيرة تبقى مستمرة في كل زيارة.

يرحب "أصيـلة" بالضيوف الكرام مع تصميم داخلي فريد من نوعه، مقاعد مريحة، غرف خاصة لتناول الطعام، "بار" حديث مع موسيقى من "دي جي" عربي، و"ترّاس" واسع وأيضا صالة تقدم الشيشة مع إطلالة رائعة على دبي.