الكاميرا ترصد موقف شاروخان النبيل مع رجاء الجداوي لحظة تكريمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
الكاميرا ترصد موقف شاروخان النبيل مع رجاء الجداوي لحظة تكريمها

خطف النجم الهندي شاروخان الأنظار بموقفه الأخلاقي اللافت مع الفنانة رجاء الجداوي، خلال تكريمها في السعودية في حفل جوائز Joy الذي أقيم على هامش موسم الرياض.

رصدت الكاميرا موقف شاروخان النبيل مع رجاء الجداوي بعد تسلمها جائزة تكريمها، وأثناء محاولتها المرور من أجل الوصول إلى المنصة، حرص بدوره النجم العالمي على مساعدتها في السير، فامسك بيدها وظل معها حتى وصلت من أجل إلقاء كلمتها.

كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو عفوي جمع بين رجاء الجداوي والنجم العالمي فان دام، الذي قبلها ورحب بها بحفاوة احتراماً لها، لترصد الكاميرا موقفاً آخر لشاروخان كشف أنه ظل ممسكاً بجائزتها حتى تستطيع تحية فان دام والتصوير معه.


تفاعل الجمهور بشدة مع نبل أخلاق شاروخان وموقفه الإنساني العفوي، وكيف أنه بادر في مساعدة رجاء الجداوي من تلقاء نفسه، كما لاحظ كثيرون أن النجم العالمي شاكي جان كان سيقوم بمهمة مساعدة الفنانة المصرية القديرة، ولكن النجم الهندي أنجزها.


وكان حفل Joy Awards الذي أقيم في الرياض، شهد حضور لافت من النجوم العالميين والعرب، على رأسهم النجم العالمي فان دام وجاكي شان والنجم الهندي شاروخان، كما شارك في هذه المناسبة لفيف من المشاهير العرب مثل النجم عمرو دياب والفنانة يسرا ورجاء الجداوي وبوسي شلبي ومحمد حماقي والفنانة أحلام وأصالة والفنان السعودي ناصر القصبي وعبدالله السدحان وحسين الجسمي وغيرهم.