اللحظات الأخيرة لعودة أحلام لـ ذا فويس تكشف مفاجأة بخصوص نوال الكويتية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
نوال الكويتية

انكشفت مؤخراً مفاجأة جديدة حول كواليس اللحظات الأخيرة لعودة أحلام لبرنامج "ذا فويس" وخروج نوال الكويتية نهائياً من لجنة التحكيم، وذلك على هامش الإعلان عن بدء عرض الموسم الرابع.

شاهدي أيضاً: أول لقطات من "ذا فويس": مشاجرات بين أحلام وإليسا وعاصي الحلاني وحماقي!

فقد كشف منتجو البرنامج في مؤتمر صحفي تم بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب The Voice Kids، تفاصيل عودة أحلام بواسطة المتحدث الرسمي للقنوات مازن حايك، وكذلك رفض نوال المشاركة في البرنامج بعد الإعلان عن مغادرتها للموسم الرابع فجأة.

وقال مازن الحايك إن نوال لم تعلم بعودة أحلام للموسم الرابع من البرنامج من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام كما ذكرت بعض التقارير، بل تم إخبارها أن إدارة mbc مضطرة  لعرض الموسم الرابع الذي تم تصويره بأحلام وحماقي وإليسا وعاصي الحلاني لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط.

اصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي كأعضاء للجنة التحكيم ومدربين للأصوات في ذا فويس

وأوضح الحايك أن نوال رفضت تماماً المشاركة في "ذا فويس"، مؤكداً أنه عرض عليها المشاركة في الموسم الخامس من البرنامج لكنها رفضت هذا العرض، بعد أن صار من الصعب استمرارها في الموسم الرابع لاعتبارات مالية وتعاقدات، ملمحاً إلى أنها مازال مرحب بها في برامج أخرى.

الجدير بالذكر أن أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" سيتم عرضها يوم 10 فبراير الجاري بمشاركة عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي كأعضاء للجنة التحكيم ومدربين للأصوات، علماً بأنه قد تم تصوير مرحلتي "الصوت وبس" و"المواجهة المباشرة"، ومن المفترض أن تبدأ مرحلة العروض المباشرة مع بداية شهر مارس المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار